شرطة الشارقة تحدث خطتها الاستراتيجية لعام 2020

شرطة الشارقة تحدث خطتها الاستراتيجية لعام 2020

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الخاص بتحديث الخطة الاستراتيجية لعام 2020 والذي عقد امس بمقر القيادة بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمدراء العامين ومدراء الإدارات وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.
واستعرض الاجتماع نتائج تحليل وتحديث الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة الشارقة للعام الجاري 2020م والتي كان أهم مخرجاتها اعتماد وإطلاق /6/ استراتيجيات متخصصة تغطي أهم التوجهات والتحديات وذلك لدورها البارز في تحقيق رؤى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات .

كما تم اعتماد وإطلاق منظومة تقييم الأداء المؤسسي الرائدة من نوعها التي تشمل عدة محاور ومعايير شاملة ..منوهاً في الوقت ذاته أن التقييم عامل أساسي محفز على التطور وتنمية الكوادر البشرية وتحسين آليات العمل والاتصال وتنمية المهارات لتحقيق التميز.
وأشاد اللواء الشامسي بالجهود المبذولة من قِبل إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء موجها بالاستمرار في تنفيذ الخطط والبرامج التي تم إعدادها ومضاعفة الجهود في كافة مجالات العمل الشرطي من أجل تعزيز الأمن والأمان وجودة الحياة لأفراد المجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/