شرطة الشارقة تشارك بمنصة متكاملة في شهر الإمارات للابتكار

شرطة الشارقة تشارك بمنصة متكاملة في شهر الإمارات للابتكار

 تشارك القيادة العامة لشرطة الشارقة بفعاليات شهر الإمارات للابتكار بمقر هيئة الشارقة للكتاب خلال الفترة من 8 إلى 14 فبراير الجاري بمنصة مميزة تعرض من خلالها أحدث الابتكارات والأفكار الإبداعية المنفذة ضمن مخرجات الحاضنات الابتكارية الخاصة بشرطة الشارقة و التي تنسجم مع مساعيها المتجددة نحو تحسين و تطوير الأداء و الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع ومواكبة مسيرة الابتكار والتنمية التي تنتهجها الإمارات تعزيزا لريادتها العالمية في هذا المجال.
وتحرص شرطة الشارقة على المشاركة الدورية بهذه الفعالية حرصا منها على إبراز جهود منتسبيها وتقديم ابتكاراتهم وأفكارهم ليستفيد منها الزوار والمشاركون من القطاعين الحكومي والخاص بالإمارة .

وعرضت شرطة الشارقة مجموعة من الابتكارات الحديثة منها  رادار الصوت الذي تم تصميمه لضمان الهدوء والسكينة بأحياء إمارة الشارقة وذلك بضبط المركبات التي تتسبب بالضجيج المرتفع في المناطق السكنية وعلى الطرق الرئيسة. كما عرضت المنصة حقيبة واقي الرصاص وهي حقيبة تحتوي على بدلة مضادة للرصاص خاصة برجال المهام الخاصة وتمتاز عن غيرها بسرعة ارتدائها لمواجهة الأحداث إلى جانب عرض لـغرفة الحراسة الذكية التي استحدثتها شرطة الشارقة مؤخرا.
 وهي غرفة أمنية متحركة يتم وضعها في الأماكن التي تحتاج إلى وجود حراسة أمنية تساعد رجال الشرطة على أداء مهامهم على الوجه الأكمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot