شرطة الشارقة تطلع على آلية الخطط والسياسات الرياضية في شرطة أبوظبي

 شرطة الشارقة تطلع على آلية الخطط والسياسات الرياضية في شرطة أبوظبي


اطلع وفد من إدارة الإعلام والعلاقات العامة "قسم الأنشطة الرياضية" في القيادة العامة لشرطة الشارقة على آلية عمل الاختبارات والخطط السنوية لبرنامج بطولات فعاليات الموسم الرياضي وسياسة الاختبارات السنوية وكيفية تطوير المنتخبات وسياسات التحفيز الرياضي والتفريغ خلال زيارته لمركز التربية الرياضية الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وتأتي الزيارة ضمن حرص الجهتين على عمل مقارنة معيارية لأفضل الممارسات المطبقة ومد جسور التعاون وتبادل الخبرات المشتركة، بما يسهم في الارتقاء بمستوى المهام، ويعزز من فرص تحقيق الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز التنسيق والتعاون بين مختلف الجهات الشرطية بالدولة.
وأكد عصام عبدالله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية اهتمام شرطة أبوظبي بتكاملية الأدوار الأمنية في الدولة ومد جسور التواصل وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الشراكات الذكية بين القطاعات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني متصدرين بهذا التعاون الصفوف الأولى والمركز الأول.

وأوضح أن شرطة أبوظبي توفر أفضل بيئة عمل للمنتسبين وتسخر أحدث التقنيات والأنظمة في الدورات التدريبية للعناصر الرياضية تطبق من خلالها الاستراتيجيات وأفضل الممارسات العالمية.
وتعرف الوفد برئاسة الرائد أحمد مبارك الجنيبي رئيس قسم الانشطة الرياضية والاجتماعية إلى عمل وادارة المرافق الرياضية والبرامج التدريبية المستمرة لمنتسبي شرطة ابوظبي، وسير العمل في مشروع المهارات الرياضية القتالية وبرنامج كلنا رياضي لتوعية الرياضية والإجراءات والعمليات الخاصة بالمركز.
كما تم استعراض أفضل الممارسات في المجال الرياضي واستراتيجية رفع كفاءة العنصر البشري باستخدام أحدث الوسائل بشرطة أبوظبي.
وأكد الجانبان أهمية تبادل الزيارات الميدانية لتحقيق المزيد من التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات للارتقاء بمنظومة العمل الأمني.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot