شرطة الشارقة تعقد الاجتماع الثالث للجنة العليا الدائمة - عن بعد

شرطة الشارقة تعقد الاجتماع الثالث للجنة العليا الدائمة - عن بعد


ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الثالث للجنة العليا الدائمة للقيادة الذي جرى أمس عن بعد بمشاركة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة والمدراء العامين وعدد من ضباط القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن تقديره للجهود التي تبذلها مختلف القطاعات بشرطة الشارقة من أجل حماية ووقاية أفراد المجتمع من خطر فيروس كورونا المستجد مؤكداً تضافر الجهود ومواصلة العمل بكل مسؤولية مع مختلف الجهات المعنية للحد من الفيروس وتعزيز الأمن والأمان لأفراد المجتمع.
و ناقش الإجتماع الخطط واستمرارية أعمال عمليات التأمين التي تتطلبها الظروف المحيطة والتي تتزامن مع برنامج التعقيم الوطني بجانب استعراض آلية العمل عن بعد بشرياً وإلكترونياً .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/