شرطة الفجيرة تستقبل وفد اللجنة العليا لمعرض آيسنار أبوظبي 2020

شرطة الفجيرة تستقبل وفد اللجنة العليا لمعرض آيسنار أبوظبي 2020

استقبل اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، سعادة العميد م. د. جاسم إبراهيم المنصوري المستشار بمكتب المفتش العام بوزارة الداخلية والمنسق العام لمعرض آيسنار.
وتناول اللقاء التعريف بالمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر   آيسنار أبوظبي 2020   الذي يقام في 17-18-19 من شهر مارس القادم، والذي يعد المعرض الأبرز في المنطقة كما تم عرض محاور القمة العالمية لأمن المجتمعات والتي ستعقد بتاريخ 16 من شهر مارس كما تم استعراض أهم الفعاليات المصاحبة للمعرض، والمحاور الرئيسية الثلاث والتي تشمل المحتوى الصناعي والأعمال والابتكار، بالإضافة إلى تقنيات العصر الرقمي كالذكاء الاصطناعي وتأثير التحول الرقمي على الأمن الوطني ومستقبل الشرطة والدفاع السيبراني.

حضر اللقاء العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام والمدراء العامون وبعض من مدراء الإدارات والرائد سلطان محمد الظاهري عضو اللجنة والسيدة مي إسماعيل من شركة ريد للمعارض. ومن جانبه أعرب سعادة الدكتور جاسم إبراهيم المنصوري عن شكره للقيادة العامة لشرطة الفجيرة لجهودها وتعاونها  الدائم في المشاركة في المعارض والفعاليات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/