شرطة دبي تحتفل بتخريج الدورة التأسيسية في مجال K9

شرطة دبي تحتفل بتخريج الدورة التأسيسية في مجال K9


شهد العميد راشد خليفه الفلاسي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، تخريج الدورة التأسيسية في مجال الكلاب البوليسية، بحضور الرائد صلاح خليفة المزروعي، مدير إدارة التفتيش الأمني"k9"، والخريجين.

وأشاد العميد الفلاسي بإدارة التفتيش الأمني "K9"، ومهنيتها العالية وحرصها على التدريب المشترك مع الإدارات المختلفة في الدولة، وصقل مواهب الأفراد وتأهيلهم ليكونوا قادرين على أداء مهامهم على أكمل وجه في كل الظروف والأوقات، مثمناً الجهود المبذولة في إنجاح هذه الدورة التي تم تنظيمها مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا، واتباع دليل الأمن والسلامة أثناء التدريب وعقد المحاضرات.

واطلع العميد راشد على جميع تفاصيل الدورة للمنتسبين في مجال التدريبات العملية والنظرية وغيرها، كما حث المشاركين على بذل المزيد من الجهد والعطاء والجهوزية الكاملة لخدمة هذه البلاد.
وفي الختام قام العميد الفلاسي وبمعيته الرائد المزروعي بتوزيع الشهادات على خريجي الدورة والتقاط الصور التذكارية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/