بمناسبة يوم المُعلم العالمي

شرطة دبي تحتفي بمُعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون بمبادرة «شكراً لعطائكم»

شرطة دبي تحتفي بمُعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون بمبادرة «شكراً لعطائكم»

نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بالتعاون مع مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي، مبادرة «شكراً لعطائكم» لتكريم مُعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وذلك بمناسبة يوم المُعلم العالمي الذي يصادف تاريخ الخامس من أكتوبر من كل عام.
وكرمت فاطمة أبوحجير رئيس قسم المبادرات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع وعضو مجلس أصحاب الهمم، وسميرة ثابت نائب رئيس مجلس أصحاب الهمم بالوكالة، مُعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون، بحضور عالية حسين درويش عضو مجلس الإدارة والمدير المالي، وسلمى أحمد كنعان المدير التنفيذي في جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وعدد من الطاقم الإداري. وأكدت فاطمة أبوحجير أن مبادرة «شكراً لعطائكم» تأتي في إطار المبادرات المجتمعية التي يُنفذها قسم المبادرات المجتمعية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع لعام 2020 م والتي تترجم رؤية واستراتيجية شرطة دبي في إسعاد المجتمع الخارجي.
من جانبها، أكدت سمير ثابت أنه بمتابعة من سيف الفلاسي رئيس مجلس أصحاب الهمم، يشارك المجلس في الاحتفاء بمعلمات جمعية الإمارات لمتلازمة داون لدورهن الاستثنائي في تعليم المُنتسبين إلى الجمعية، مشيدةً بجهود المعلمات ومهنيتهن العالية في نشر العلم والمعرفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot