شرطة دبي تستقبل مدير عام الدفاع المدني

شرطة دبي تستقبل مدير عام الدفاع المدني

زار سعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، مدير عام الدفاع المدني بدبي، الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي، وذلك في إطار التعاون الاستراتيجي المشترك والعمل التكاملي بين الجهتين، وللاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في هذا المجال، حيث تضمنت الزيارة عقد اجتماعا تنسيقيا، وجولة في الإدارات التخصصية والمختبرات والأقسام في الإدارة.
كان في استقباله، اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري، مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة، بحضور العميد خبير أول خالد حسين السميطي نائب المدير العام لشؤون الإدارة بالوكالة، والخبير أول الدكتورة فريدة الحاج محمد الشمالي نائب مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية، ومن الدفاع المدني، العميد راشد خليفة البوفلاسة، مساعد المدير العام للخدمات الذكية، والعميد خبير علي حسن المطوع، مساعد المدير العام للإطفاء والإنقاذ، والعقيد عبدالرحمن خليفة الشاعر، مدير إدارة الشؤون القانونية في الإدارة العامة لحقوق الإنسان بشرطة دبي، وعدد من مديري الإدارات والضباط من كلا الجهتين.

اجتماع
وناقش الاجتماع عدد من المواضيع منها الاطلاع على نتائج الاجتماع التنسيقي السابق بين الدفاع المدني والإدارة العامة للأدلة الجنائية ومستوى الإنجاز، ومجالات التعاون في مجال التدريب والتأهيل لموظفي الدفاع المدني في مجالات مختلفة، ودراسة تبسيط بعض الإجراءات المشتركة عبر استخدام التقنيات الذكية والبرامج المشتركة التي تسهل وتسرع وترفع من مستوى التنسيق والأداء. وأشاد اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، بنظام الخبرة الجنائية في شرطة دبي، مؤكداً على أهمية التعاون في هذا الجانب وذلك من أجل تأهيل خبراء الدفاع المدني للحصول على الاعتمادات العالمية بالتنسيق مع إدارة التدريب بالإدارة العامة للأدلة الجنائية.

الجولة
وتضمنت الزيارة جولة في كل من قسم الهندسة الجنائية وقسم الحرائق في إدارة الأدلة الجنائية التخصصية، وقسم تحليل الفيديو والصور، وقسم تحليل الأدلة الصوتية، ومختبر "الدرونز" في إدارة الأدلة الإلكترونية، وكذلك إدارة الشؤون الفنية وقسم الدعم الفني، وذلك للاطلاع على الأنظمة والبرامج والتجهيزات والتجارب المعمول بها.
وفي ختام الزيارة قام اللواء الدكتور أحمد عيد المنصوري بتسليم درع تذكارية لسعادة اللواء خبير راشد ثاني المطروشي، وذلك تعبيرا عن شكر القيادة العامة لشرطة دبي للتعاون الدائم والمشترك بين الجهتين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/