شرطة دبي تطلق مبادرة (فخر) لتعزيز مهارات وقدرات الموظفين

شرطة دبي تطلق مبادرة (فخر) لتعزيز مهارات وقدرات الموظفين


أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع أكاديمية دبي لريادة الأعمال - الذراع التعليمي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة - مبادرة "فخر" الرامية لرفد موظفي القيادة العامة بالأدوات والعلوم المتخصصة في مجالات عدة وتعزيز مهاراتهم وهواياتهم الذاتية والمهنية والتدريبية بما يحقق التطلعات المستقبلية لشرطة دبي في إسعاد المجتمع الداخلي والابتكار في القدرات المؤسسية.
وانطلقت المبادرة بتنفيذ 8 دورات تدريبية مجانية عن بعد خاصة بتنمية المهارات وربطها بريادة الأعمال عبر منصة مركز التدريب الذكي التابعة للإدارة العامة للتدريب والهادفة إلى تطوير العملية التعليمية والتدريبية عبر الإنترنت بما يتناسب مع المعايير العالمية.
وأكد سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة في شرطة دبي أن هذا التعاون يدعم التوجهات الإستراتيجية للقيادة العامة في تنمية قدرات الكادر البشري ورفد الإدارات بالكفاءات الوطنية المؤهلة والمدربة في مختلف التخصصات المهنية والحياتية.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع أكاديمية دبي لرعاية الأعمال وثقته بحرصهم على رفد الموظفين بالمهارات القيادية والريادية المستدامة بما يدعم التوجهات الإستراتيجية الوطنية ويكسبهم القدرة على مواجهة التحديات وفقا لأسس علمية ممنهجة تواكب أحدث المعارف والعلوم. من جانبه عبر سعادة عبد الباسط الجناحي المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة عن سعادته كونهم جزءا من مبادرة "فخر" ومشاركة تجربة وخبرة أكاديمية دبي لريادة الأعمال مع شرطة دبي، مؤكدا أن هذه الشراكة ستسهم في تمكين القوى العاملة بشرطة دبي بالمعرفة والمهارات المستقبلية لا سيما المهارات الرقمية وتشجعهم أيضا على أن يكونوا جزءا من ثقافة ريادة الأعمال والابتكار.

وأوضح الجناحي أنه بموجب الشراكة ستقوم الأكاديمية بتوفير برنامج مهارات من جوجل لموظفي شرطة دبي والذي أطلقته شركة جوجل عام 2018 بهدف بناء مهارات التسويق الرقمي للأفراد والشركات.

يذكر أن مبادرة "فخر" تعنى بذوي الهوايات والمهارات والمواهب المختلفة من خلال تقديم مختلف أوجه الاهتمام بها وتطويرها والحفاظ عليها في قطاع التميز والريادة وعموم شرطة دبي بما يسهم بتحقيق تناغم وظيفي وسعادة مستدامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/