شرطة دبي تنظم فعاليات توعوية للسائحين في منطقة الفهيدي التاريخية

شرطة دبي تنظم فعاليات توعوية للسائحين في منطقة الفهيدي التاريخية

بناء على توجيهات معالي اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بالعمل على التواصل مع سائحي إمارة دبي من أجل إسعادهم وتعريفيهم بالخدمات الشرطية الذكية، وبمتابعة من سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، والعميد جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، نظمت إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وهيئة الثقافة والفنون، فعاليات توعية لسياح منطقة الفهيدي التاريخية في إمارة دبي.

وشهد الفعاليات التي تُعد الأولى التي يتم تنظيمها هذا العام، العقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي مدير إدارة الشرطة السياحية، الذي أكد أن الفعاليات تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على التواصل مع سائحي إمارة دبي والعمل على إسعادهم، مؤكداً أن الفعالية تهدف إلى توعية سائحي وزوار الإمارة بالخدمات التي تقدمها الشرطة السياحية إلى جانب توعيتهم بالقوانين المحلية، وتقديم النصائح والإرشادات الواجب اتباعها في الفنادق والرحلات البرية وعند الشواطئ.
وأكد العقيد الكتبي أن الفعاليات التوعوية استهدفت السائحين الزائرين لخمسة مناطق في منقطة الفهيدي التاريخية هي: سوق الذهب، وسوق البهارات، والسوق الكبير، ومتحف دبي، ومنطقة العبرات.

وأضاف العقيد الكتبي أن الفعاليات تضمنت شرحا حول الخدمات النوعية التي توفرها شرطة دبي للسياح على تطبيقها الذكي على منصتي "أبل ستور" و"الأندرويد" والتي تتضمن صفحة خاصة للخدمات المقدمة إلى السائحين وتستقبل استفساراتهم وشكواهم من أجل العمل على حلها ومعالجتها في أسرع وقت ممكن.
وأكد العقيد بنواس أن الفعاليات تضمنت أيضاً تقديم شرح مُفصل إلى السائحين والزوار حول الخدمات التي تقدمها شرطة دبي السياحية، إلى جانب إجراء مسابقة تثقيفية لهم وتقديم جوائز عينية.

واستمتع السائحون خلال الفعاليات بالتقاط الصور التذكارية مع الدوريات الفارهة لشرطة دبي، والاستماع إلى أحدث الإيقاعات التي عزفتها فرقة شرطة دبي الموسيقية، فيما أبدى السائحون سعادتهم البالغة بالفعاليات، مشيدين بحرص شرطة دبي على التواصل مع كافة زوار الإمارة في أجواء من الأمن والأمان.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/