دعماً لمنظومة وظائف وتخصصات المستقبل

شرطة دبي تنظم معرض إيفاد لموظفيها

شرطة دبي تنظم معرض إيفاد لموظفيها


نظمت إدارة البعثات والاستقطاب بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة دبي، فعاليات معرض "إيفاد"، لموظفي شرطة دبي على مدار 3 أيام، بهدف تعزيز التعاون مع شركاء شرطة دبي من المؤسسات التعليمية في مختلف المجالات، حيث يركز المعرض على البرامج الأكاديمية المقدمة من المؤسسات التعليمية التي تفيد القطاع الأمني والشرطي، وتدعم منظومة وظائف وتخصصات المستقبل في شرطة دبي، والبرامج المهنية التخصصية مثل الدبلومات المهنية التي تخدم الوظائف التخصصية والفنية.

استدامة التعليم
ورحب سعادة اللواء الدكتور صالح مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية خلال جولته في المعرض بممثلي الكليات والجامعات المشاركة، مؤكداً أن شرطة دبي تحرص على استدامة العلم والمعرفة لموظفيها، وتعمل على تحفيزهم بشكل دائم على مواصلة الدراسات العليا والالتحاق بالبرامج التخصصية التي تدعم منظومة العمل الشرطي، مشيراً إلى أن شرطة دبي تمتلك منظومة تُعنى بمتابعة الاحتياجات التعليمية وفق أعلى المعايير والممارسات، والتي تتناسب مع التوجهات والأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي.

تعاون معرفي
وأضاف اللواء صالح مراد، أن إقامة مثل هذا المعرض بشكل دوري يمنح الموظفين فرصة أكبر للالتقاء بمختلف الجامعات والكليات في الدولة، والاستماع لممثلي هذه المؤسسات التعليمية، ومناقشتهم في تطلعاتهم ورغباتهم من البرامج التي تنمي من مهاراتهم التخصصية والوظيفية، وكذلك الاطلاع على البرامج التخصصية المتنوعة، والفرص المتاحة. بدوره، قال العقيد الدكتور منصور حسن البلوشي، مدير إدارة البعثات والاستقطاب،  إن المعرض يساهم في تعزيز الشراكة مع المراكز التدريبية في هذه المؤسسات، من خلال التنسيق المشترك بين شرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للتدريب، ومركز الأبحاث والتطوير ومختبر الابتكار وأكاديمية شرطة دبي، وهذه الجهات، وأن التنسيق الدائم بين شرطة دبي والمؤسسات التعليمية أثمر عن عقد 25 اجتماعاً في هذا المجال لتبادل التعاون في المجال المعرفي والبحثي.

شراكة واستقطاب
وتابع العقيد البلوشي: في هذا المعرض نعمل على تعزيز الشراكات عبر مساهمة ومشاركة المؤسسات التعليمية في مختلف الفعاليات والمؤتمرات والملتقيات الشرطية، ومن ضمنها القمة الشرطية العالمية المزمع انعقادها في شهر مارس، ويساهم المعرض في دعم منظومة الطلبة المتعاونين والاستقطاب الأكاديمي واستقطاب المواهب، وتوقيع مذكرات التفاهم في مجال الاستقطاب والتدريب، ومجال الطلبة المتعاونين بنظام المكافأة.
وأوضح العقيد البلوشي، أن المعرض فرصة للاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في المؤسسات التعليمية التي تمتلك مراكز ابتكارية ومختبرات علمية وفنية، وكذلك الخدمات التي تقدمها المؤسسات لدعم موظفي شرطة دبي في مختلف برامج الدراسات العليا، بالإضافة إلى العروض الحصرية لموظفي شرطة دبي.

جلسات نقاشية
من جانبها قالت شيخة الجناحي، رئيس قسم التخطيط والبرامج بإدارة البعثات والاستقطاب، المشرف على المعرَض، أن المعرض تضمن 32 جلسة جانبية مع الجامعات والكليات المشاركة، توفر لقاءات ومساحات من النقاش في محاور مختلفة، منها كيفية المساهمة في تطوير منظومة التعليم بما يتناسب مع احتياجات المؤسسة الأمنية والشرطية. وأضافت أن المعرض شهد مشاركة لمدارس حماية، ومركز حماية الدولي، لتعزيز التعاون فيما بين الجهات التعليمية في شرطة دبي وهذه المؤسسات.
وبينت أن المعرض استمر ثلاثة أيام من التاسعة صباحاً إلى الواحدة ظهراً، في مقر القيادة، ومكن موظفي شرطة دبي من عسكريين ومدنيين، من معرفة إجراءات "منصة إيفاد " وهي منصة ذكية تابعة لشرطة دبي، تفاعلية شاملة جامعة لكافة الطلبة الدارسين من منتسبي شرطة دبي ومختلف طلبة الجامعات في الدولة، تمكنت منذ انطلاقها من جذب أعداد كبيرة من الباحثين عن الفائدة والتعليم والمعرف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/