بهدف الانضمام إلى برنامج إسعاد

شرطة دبي توقع مذكرة تعاون مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية

شرطة دبي توقع مذكرة تعاون مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تعاون مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، بهدف تزويد موظفيهم ببطاقة إسعاد التي تصدرها شرطة دبي وتجمع فيها كافة العروض والخصومات والمزايا التي تقدمها الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثر من (46) دولة حول العالم.  وقع المذكرة عن طرف القيادة العامة لشرطة دبي سعادة اللواء د. السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، فيما وقعها عن طرف المؤسسة، السيد عبد الله القبيسي، مدير العمليات، بحضور السيدة منى العامري، رئيس لجنة بطاقة إسعاد، والمقدم مسعود الحمادي، نائب رئيس اللجنة وعدد من موظفي الجانبين. وأثنى سعادة اللواء السلال الفلاسي، على التعاون المشترك مع مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية، مشيراً إلى أن توقيع المذكرة يأتي انطلاقاً من حرص الطرفين على دعم وتعزيز أواصر التعاون فيما بينهما وسعياً نحو تكامل الجهود وتبادل الخبرات وتنمية المبادرات والمشاريع المشتركة، وحرصاً أيضاً على تعزيز علاقات الشراكة بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة والأهداف العامة للطرفين، بما ينعكس على مسيرة التنمية في إمارة دبي. من جانبه قال القبيسي أن توقيع المذكرة يأتي في إطار التعاون المستمر بين مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية وشرطة دبي، وأنه سيكون لها انعكاساً إيجابياً على موظفي المؤسسة في الحصول على ميزات متنوعة وخصومات تساهم في إسعادهم، مقدماً شكره للقيادة العامة لشرطة دبي على هذه المبادرة الرائعة، التي تعكس الاهتمام الكبير الذي تولية القيادة العامة لشرطة دبي، لإسعاد موظفيهم، والتعاون في تحقيق السعادة لموظفي الدوائر والجهات الحكومية وشبه الحكومية في مختلف إمارات الدولة.
وتتيح المذكرة انضمام موظفي مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية لبرنامج "إسعاد" في شرطة دبي، فيما ستزود شرطة دبي موظفي المؤسسة ببطاقة إسعاد وإشعار بالشركات والمؤسسات التجارية التي تمنحهم المزايا ذاتها التي يحصل عليها موظفي شرطة دبي.
يذكر أن الدوائر والجهات الحكومية وشبه الحكومية التي انضمت إلى بطاقة " إسعاد" تصل إلى (230) دائرة تضم أكثر من (147) ألف موظف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot