شرطة رأس الخيمة تتعاون مع رويال الطبي

شرطة رأس الخيمة تتعاون مع رويال الطبي

بناء على توجيهات اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة وتأكيده على أهمية إسعاد الموظفين باستمرار وتوفير جميع الوسائل التي تساعدهم على تقديم الدعم الذي من خلاله يحقق الأهداف المرجوة والراحة النفسية التي تجعلهم في بيئة ايجابية محفزة .
 وقع العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة رأس الخيمة، اتفاقية تعاون وشراكة مع مركز ( إن . إ م . سي ) رويال الطبّي، بحضور سعادة العقيد رُكن عبد الله أحمد بن سلمان مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة، والسيد توماس جوزيف المدير المركزي بمركز
 ( إن . إ م . سي ) رويال الطبّي، والسيد رياض عبد المجيد مدير التسويق بالمركز، وذلك بهدف تعزيز الشراكة والتعاون لتوفير أفضل وأجود الخدمات الطبّية الراقية لمنتسبي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وأسرهم.
حيث أكد مدير عام الموارد والخدمات المساندة، حرص شرطة رأس الخيمة على تطبيق إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الشراكة مع الشركاء الخارجيين، بهدف تطوير العمل عبر تقديم أفضل الخدمات الراقية التي تُسعد منتسبي الشرطة وأسرهم وذويهم، وذلك من خلال عقد الاتفاقيات التي توفر خصومات الخدمات الطبية والعلاجية التي تضمن سلامة وصحة المورد البشري وبالتالي تسهم في إسعاده وإدخال البهجة والسرور إلى نفسه.
وأوضح العميد جمال الطير، أنه حرصاً على بث روح السعادة والإيجابية، وغرس قيم ومعاني السعادة في نفوس الموظفين وأسرهم عبر تعزيز مفاهيم وقيم التناغم الوظيفي في بيئة العمل، قد تم عقد هذه الاتفاقية مع مركز ( إن . إ م . سي ) رويال الطبّي،  لتشمل بذلك توفير مكتب استقبال ( كاونتر ) خاص بالمراجعين من منتسبي شرطة رأس الخيمة، في مركز ( إن . إ م . سي ) رويال الطبّي، مع منح كافة المنتسبين بطاقات صحية حسب ثلاث فئات هي ( الذهبية – البلاتينية – الماسية )  وخصومات تتراوح ما بين %30 إلى %40 شاملة لكافة الخدمات الطبّية التي يقدمها المركز، الأمر الذي يسهم بدوره في تحفيز الموظفين نحو زيادة الإنتاجية، وتقديم أفضل الخدمات المؤسسية على مستوى عالي من التميز.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot