في معرض ايسنار الدولي

شرطة رأس الخيمة تعزز جهودها في مجال مكافحة الجريمة

شرطة رأس الخيمة تعزز جهودها في مجال مكافحة الجريمة

في إطار الاستعدادات والتحضيرات للمشاركة في الدورة التاسعة لمعرض الأمن الوطني ودرء المخاطر آيسنار أبوظبي 2020 الذي سيقام خلال الفترة من 17 حتى 19 مارس 2020 في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (أدنيك) .
ضمن الاستعدادات الجارية للمشاركة في المعرض التقى اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، العميد.م.د. جاسم إبراهيم المنصوري مستشار المفتش العام، و المنسق العام لمعرض آيسنار (2020) والفريق المنظم للمعرض من شركة ريد للمعارض.

حيث استمع القائد العام لشرح تفصيلي حول المعرض والأجنحة المشاركة به من داخل الدولة وخارجها، وكذلك لنجاح وزارة الداخلية، وأجنحة قيادات الشرطة بما فيها جناح شرطة رأس الخيمة، المشارك في المعرض بشكل سنوي.
كما أكد اللواء علي بن علوان على المشاركة الفعالة لشرطة رأس الخيمة في المعرض الدولي (آيسنار) وكذلك في القمة العالمية، بهدف الاطلاع على أفضل الأجهزة والمعدات، وأيضاً للتعرف على أفضل الممارسات العالمية في مجال مكافحة الجريمة والتصدي لها.  

وأشار بن علوان إلى أن هذا المعرض الدولي ينسجم مع أهداف الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية (2017– 2021) الرامية إلى رفع نسبة الشعور بالأمن والأمان، ويتماشى مع الأجندة الوطنية خلال السنوات القادمة، والتي جعلت من بين أهدافها الرئيسية أن تكون دولة الإمارات البقعة الأكثر أماناً على المستوى العالمي، وذلك بتحقيق نسبة 0 في الشعور بالأمان لأفراد المجتمع كافة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/