شرطة رأس الخيمة تنفذ حملة توعوية لمرتادي الشواطئ

شرطة رأس الخيمة تنفذ حملة توعوية لمرتادي الشواطئ


نفذ فرع الرقابة والمتابعة في إدارة شرطة المنافذ والمطارات بشرطة رأس الخيمة حملة توعوية لمرتادي عدد من شواطئ الامارة لحثهم على اتباع الارشادات التي تحول دون تعريض سلامتهم وسلامة أفراد أسرهم للغرق. وأشار الرائد عارف الهرنكي مدير فرع الرقابة والمتابعة في إدارة شرطة المنافذ والمطارات برأس الخيمة إلى أن تنفيذ هذه الحملة يأتي في ضوء حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على رفع مستوى الوعي بين أفراد المجتمع ومرتادي الشواطئ في ظل الاقبال المتزايد على الشواطئ مع بدء موسم الصيف وما يشهده من ارتفاع مضطرد في درجات الحرارة والرطوبة في مثل هذا الوقت من العام.

وأضاف أن الحملة تضمنت الالتقاء بشريحة من مرتادي بعض شواطئ الإمارة وتوجيه حزمة منوعة من الارشادات والنصائح الشفوية لهم التي تحثهم على ضرورة مراقبة أبنائهم خلال تواجدهم على الشواطئ أو ممارستهم السباحة داخل المياه والحرص على ارتدائهم سترات النجاة مع التقيد بممارسة السباحة في الأماكن الآمنة بالإضافة إلى تقديم فكرة لهم عن حالة الأمواج والتيارات التي تشكل خطرا على السباحين.

ولفت إلى أن هذه الحملة لاقت تفاعلا وتجاوبا من قبل مرتادي البحر والشواطئ الذين عبروا عن شكرهم وامتنانهم على تنظيم مثل هذه الحملات التثقيفية والتوعوية الهادفة. وذكر الرائد الهرنكي أن هذه الحملة ستتواصل طيلة أشهر فصل الصيف الحالي على أن تشمل جميع شواطئ الإمارة بهدف الوصول لأكبر عدد ممكن من مرتادي الشواطئ ونشر المعرفة بينهم، مؤكدا على أهمية تعاون الأهالي في انجاح الحملة والحرص على رقابة أبنائهم باعتبار أن مسؤولية سلامتهم تقع في المقام الأول على عاتقهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot