شرطة عجمان تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

شرطة عجمان تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي


أعلنت شرطة عجمان عن ربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي، في خطوة من شأنها أن تتيح للجمهور دفع رسوم الخدمات التي تقدمها شرطة عجمان بكل سهولة و راحة من خلال طرق وقنوات الدفع المتنوعة التي تواكب أحدث التقنيات العالمية.
وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان إن القيادة نجحت في تطوير منظومة أجهزتها وخدماتها الأمنية حيث استطاعت بأن تقفز إلى أعلى المراتب على مستوى العالم لتوفر بيئة أمنية للمقيمين في الإمارة، مؤكدا على جهود شرطة عجمان في ربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي والتي تقدم خيارات وقنوات دفع متعددة ومنتشرة في جميع أنحاء الدولة.
وأعرب سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية بعجمان عن تقديره و فخره بدعم شرطة عجمان التي تبذل كل ما يمكن من جهود للارتقاء بالخدمات الأمنية التي تقدمها للجمهور و سعيها الدائم نحو تعزيز مسيرة الأمن والأمان في الدولة.

وأكد على دور دائرة المالية بعجمان في دعم هذا الهدف السامي من خلال المساهمة بتقديم حلول دفع ذكية تلبي احتياجات الجمهور وتوفر عليهم الوقت والجهد.
وتوفر بوابة عجمان للدفع الذكي لشرطة عجمان نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجاتها ويوفر لها قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع إيراداتها.
كما تقدم لها البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/