شركة الوثبة الوطنية للتأمين تحقق نسبة 01 % زيادة في عدد عملائها بـ 2019

شركة الوثبة الوطنية للتأمين تحقق نسبة 01 % زيادة  في عدد عملائها بـ 2019

 أعلنت شركة الوثبة الوطنية للتأمين بأن إستراتيجية التحول الرقمي التي انتهجتها قبل عام، قد أتت ثمارها من خلال زيادة نسبتها 01 % في عدد العملاء، جنباً إلى جنب مع خطة التطبيق الدقيقة لهذه الاستراتيجية، والتي جاءت ضمن أعلى المعايير المهنية. ومنذ عام 2018، ركزت شركة الوثبة الوطنية للتأمين على تبسيط ورقمنة جميع الأقسام العاملة داخلها، بهدف تمكين مستقبل أعمالها وتعزيز الخدمات المتطورة لعملائها، الذين يفضلون اليوم خدمات أسرع وأكثر ذكاءً وعلى نحوٍ متزايد. ويعزو نجاح استراتيجية الشركة في رفع عدد العملاء، لقدرتها في التكيف مع أحدث تقنيات التحول الرقمي، وخاصة فيما يتعلق بالتأمين على السيارات، فضلاً عن الأسلوب الابتكاري في عماليتها التشغيلية.

ونتيجة لذلك، قام لأول مرة ما مقداره 18 % من العملاء بشراء بوليصات التأمين على السيارات عبر الإنترنت في الـ 5 أشهر الماضية. وشملت ابتكارات الشركة الحائزة على الجوائز والتي أدت إلى هذا الإنجاز إدخال تقنية البلوك تشين في إجراءات المطالبات، مما أتاح معالجة سريعة وأكثر شفافية. حيث لا يمكن للعملاء فقط استخدام خدمة الإبلاغ عن مطالباتهم مباشرةً، وإنما أيضاً حصولهم على ميزة تمكنهم من معرفة حالات التأمين على السيارات وترتيب المساعدة على الاسترداد، وتقنية تحديد مواقعهم بالضبط بجانب الطرق وتتبع مطالباتهم. في ذات الشأن، أطلقت الشركة مؤخراً موقعها للتجارة الإلكترونية، وقامت بتحديث تطبيقات الهواتف الذكية وأدخلت خدمة التواصل عبر الواتس آب، حيث يوفر روبوت الدردشة سهولة الاستخدام والطابع الودي،  مما يمد العملاء وحاملي الوثائق بالخدمة الفورية.

ويمنح الموقع الجديد إتمام أجراء المعاملات بوقت قصير جداً، بما ذلك الاطلاع على عرض الأسعار، تجديد بوليصات التأمين، تقديم المطالبات، أو حتى الترتيب للتخلص من سيارة متضررة، ويمكن أن يتم كل ذلك بواسطة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. و قال السيد بسام جلميران الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة للتأمين: لقد تبنى كل قسم إداري في الشركة استراتيجيتنا للتحول الرقمي، ونحن سعداء لتلقي هذه الاستجابات الإيجابية من قبل عملائنا. وأضاف جلميران بقوله، تثبت الزيادة المحققة في عدد العملاء على مدار العام الماضي، إن الناس يريدون الحلول السريعة والمجدية في حياتهم اليومية، وأعرب جلميران عن فخره وتواضعه بأن تتربع شركة الوثبة للتأمين الصدارة وبرؤى رائدة في مجال الخدمات الرقمية والذكية، وأن الشركة لديها مستوى متقدم في إمكانية الوصول الرقمي والمنفرد في الطليعة على صعيد هذه الصناعة في عموم المنطقة.

وأوضح في حديثه، إنه للاستفادة القصوى من التكنولوجيا، عملنا بجهد لفتح قنوات لخدمات حديثة لنبسط ونسرع تفاعل العملاء معنا، ونلغي كلياً طوابير الانتظار أو المعاناة من الإحباط نتيجة التأخير في استلام التأكيدات.
وتشمل الابتكارات الأخرى التي عززتها الشركة، برنامج إدارة علاقات العملاء، نظام إدارة الموارد البشرية، كشك الخدمة الذاتية من خلال أتمتة العمليات الآلية، إدارة الأعمال عبر تطبيق واتساب لتحسين علاقات العملاء ونظام استرداد مطالبات السيارات ونظام إدارة المطالبات لمعالجتها من البداية إلى النهاية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot