شهر عسل عروسين يتحول إلى كابوس

شهر عسل عروسين يتحول إلى كابوس


تحول شهر العسل الذي طالما حلم به عروسان بريطانيان إلى كابوس، وانتهى الحال بهما للإقامة في مخيم صغير بسبب أزمة كورونا.وكان مات وهيلين فونغ يخططان للسباحة مع السلاحف قبالة سواحل فيجي، لكنهما وجدا نفسيهما محتجزين في العزل الصحي، بعد أن تقطعت بهما السبل في أستراليا، ولم يتمكنا من العودة إلى بلادهما.
ودفع العروسان مبلغ 4500 جنيه استرليني (6300 دولار) ثمناً لتذاكر رحلة العودة إلى بريطانيا، لكنهما غير متأكدان بعد إن كانا سيتمكنان من المضي قدماً في هذه الرحلة التي تمر عبر هونغ كونغ. وقال مات في حديث لصحيفة ديلي ميل كانت من المفترض أن تكون هذه رحلة العمر، لكنها سرعان ما تحولت إلى جحيم . وخطط العروسان لشهر العسل لمدة 18 شهراً، وحرصا على حجزالرحلة بالتزامن مع حفل الزفاف، ولم يتوقعا أن تنهار كل خططهما بسبب فيروس كورونا الذي يجتاح العالم.
وأضاف مات الآن، كل ما نريد القيام به هو العودة إلى الوطن، ولكن هناك الكثير من عدم اليقين، ولا يوجد ضمان أننا سنتمكن من ركوب هذه الرحلة. من المقرر أن نذهب عبر هونغ كونغ، لكنهم يقولون فقط إن المواطنين يمكنهم دخول البلاد، وسنحاول أن نغتنم الفرصة، لأننا لا نريد أن نظل عالقين في أستراليا لمدة ثلاثة أشهر . وكان الزوجان قد عقدا قرانهما في فندق ووند هول في مدينة يوركشاير البريطانية في فبراير (شباط) الماضي، وبينما كانا يحتفلان مع الأهل والأصدقاء بهذه المناسبة السعيدة، كانا يتطلعان إلى رحلة شهر العسل الرائعة التي خططا لها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/