شيري تطلق لوحات مفاتيح جديدة لأجهزة ماك

شيري تطلق لوحات مفاتيح جديدة لأجهزة ماك


أطلقت شركة شيري اثنين من لوحات المفاتيح الجديدة المخصصة لأجهزة الماك من آبل، حيث تأتي بتصميم يتناسب مع حواسيب آبل وتلبي المتطلبات الفنية والبصرية لمستخدمي أجهزة الماك.
وأوضحت الشركة الألمانية أن لوحة المفاتيح KW 9100 Slim for Mac الجديدة (حوالي 75 يورو) تمتاز بأزرار Chiclet مع لوحة أرقام فائقة الجودة مع أزرار ملامسة غشائية SX مسطحة للغاية، وتتمتع بعمر افتراضي طويل يصل إلى 20 مليون نقرة، ويمكن ضبط زاوية نصب لوحة المفاتيح اللاسلكية بسهولة من خلال الشريط المغناطيسي القابل للخلع، بالإضافة إلى اللوحة المعدنية المدمجة لتوفير الثبات اللازم.
ويكفي المستخدم القيام بضغطة واحدة على لوحة المفاتيح KW 9100 Slim for Mac للوصول إلى 13 وظيفة يتم استعمالها بشكل متكرر، مثل وظيفة Mission Control أو Spotlight Search أو Lock PC أو التحكم في الميديا أو درجة سطوع الشاشة، ومن خلال الضغط على الزر FN تقوم لوحة المفاتيح بتنفيذ الوظائف القياسية على أزرار F.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/