شيرين رضا: واجهت صعوبات خلال تصوير (قمر 14)

شيرين رضا: واجهت صعوبات خلال تصوير (قمر 14)

أحتفلت شيرين رضا مؤخرا بأول عرض لفيلم قمر14 في مهرجان الجونة السينمائى حيث شارك الفيلم في المهرجان ضمن برنامج الأفلام خارج المسابقة الرسمية وعبرت شيرين عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال الأيجابية التي تلقتها علي شخصيتها بالفيلم حيث قدمت دور سيدة من الصم والبكم وشاركت في الفيلم بجانب الفنان خالد النبوي.
نشاط فني
تعيش الفنانة شيرين رضا هذه الفترة حالة نشاط كبيرة على مستوى الأعمال السينمائية المشاركة فيها هذه الفترة، حيث إنها تقوم بتصوير 3 أعمال مختلفة.
وقالت شيرين، إنها تحب المشاركة في الأعمال السينمائية من أجل الظهور بأشكال درامية متعددة وبطرق مختلفة، وهو ما يجعلها تحب المجال الفني على حد وصفها.
وتابعت شيرين: "انتهى الشغف بالتمثيل والظهور أمام الكاميرا وتقديم شيء جديد في هذا الوقت من الممكن أن أبتعد عن الفن، لكنني شغوفه الآن بتقديم المزيد والمزيد من الأعمال المختلفة والادوار المختلفة التي تجعلني أشعر بحالة رضاء كبيرة لذلك".

خالد النبوي ممثل كبير
عبرت الفنانة شيرين رضا عن سعادتها بالاشتراك في فيلم "قمر14" المنتظر طرحه للجمهور قريبا، وتحديدًا في ديسمبر المقبل.
وعن تعاونها مع خالد النبوي في العمل، قالت شيرين: خالد ممثل كبير وأنا أحبه، فهو لديه صوت مميز ويستطيع أن ينجح أي عمل بصوته، فعندما تسمعه يقول أي شيء يجذبك بسهولة شديدة الية" .
وعن هوايتها قالت:"لدى العديد من الهويات المختلفة التي من ضمنها الرياضة وقراءة الكتب والرويات المختلفة فأنا من محبي القراءة الكثيرة طوال الوقت، فهذا يشعرني بحالة من الإلهام الدائم".
وعن جديدها قالت: "لدى عمل سينمائي أقوم بتحضيره هذه الفترة، من المنتظر أن يدخل تصويره قريبًا عندما يكتمل باقي فريق عمله، وهو عمل يميل إلى الكوميديا فأنا من هواة الأعمال الكوميدية".
وعن جرأتها في بعض التصريحات التي أدلت بها مؤخرًا قالت شيرين:"الكذب هو مَن يجعلك تخسر من حولك أو تخسر جمهورك، لذا فأنا صريحة في آرائي دائمًا، وسأظل على ذلك النحو طوال الوقت".
وتابعت شيرين (كل فريق العمل ذو قيمة تمثيلة كبيرة فهناك أسماء جيدة في العمل مثل خالد النبوي وأحمد مالك وغيرهم، والتعاون مع الباجوري كان ممتع فهو مخرج شاطر وصديق عزيز ويعلم جيدًا كيف تظهر الفنان الذي يعمل معه بشكل جيد وبأشكال تمثيلية مختلفة).

صعوبات خلال تصوير
أكدت الفنانة شيرين رضا أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد (قمر 14) أواخر شهر ديسمبر.
وقالت شيرين رضا إنها واجهت صعوبات جعلتها مرهقة خلال تصوير العمل في لبنان، مثل درجة الحرارة المرتفعة.
وأضافت: (لم يوجد صعوبات كثيرة تذكر في مشاهد العمل نفسه، لكن الصعوبات الحقيقية كانت وقت التصوير، حيث كانت درجة الحرارة مرتفعة للغاية والأجواء حارة، وكنا نرتدي ملابس شتوية، لذا فالجو الحار كان مرهق للغاية).
وعن تعاونها مع هادي الباجوري وياسمين رئيس، قالت: (كل فريق العمل ذو قيمة تمثيلة كبيرة فهناك أسماء جيدة في العمل مثل خالد النبوي وأحمد مالك وغيرهم، والتعاون مع الباجوري كان ممتع فهو مخرج شاطر وصديق عزيز ويعلم جيدًا كيف تظهر الفنان الذي يعمل معه بشكل جيد وبأشكال تمثيلية مختلفة).
وتابعت: (ياسمين رئيس بحبها وهي فنانة قوية وتمثيلها جميل للغاية، وتعاونا مؤخرا بخلاف الفيلم في مسلسل "60 دقيقة" وأعتقد أن العمل نال إشادات عديدة.. لدي عمل سينمائي أقوم بتحضيره هذه الفترة، من المنتظر أن يدخل تصويره قريبًا عندما يكتمل باقي فريق عمله، وهو عمل يميل إلى الكوميديا فأنا من هواه الاعمال الكوميدية).
وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي رومانسي من خلال 5 حكايات مختلفة حول ليلة يكون فيها القمر بدرًا، وهو ما يؤثر في مسار عدد من الشخصيات داخل الفيلم وتتلخص أحداثه في 7 ساعات فقط لحين اختفاء القمر.
فيلم “قمر 14” بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء (جاميكا)، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة و سيناريو وحوار محمود زهران.

بنات رزق
كشفت الفنانة شيرين رضا عن أنها تعاقدت علي المشاركة في بطولة فيلم "بنات رزق" بعدما قرأت السيناريو الخاص به ووجدت الشخصية الذي ستقدمها جديدة ومختلفة عليها حيث تقدم شيرين خلاله شخصية كوميدية، وأكدت في تصريحاتها معنا أن الفيلم بشكل عام ليس له علاقة بفيلم "ولاد رزق" الذي قدمه النجم أحمد عز وعمرو يوسف وحقق نجاح جماهيري كبير.
وأشارت شيرين في تصريحات خاصة إلى أن ستبدأ تصوير أحداث دورها في الفيلم بعدما تنتهي من الأعمال التي تواصل تصويرها في الفترة الحالية مثل الملحد مع المخرج ماندو العدل وتحت تهديد السلاح مع النجم حسن الرداد بجانب انتهائها من تصوير مسلسل 60 دقيقة مع المخرجة مريم أحمدي.
وأوضحت أنها لا تحب تصوير أكثر من عمل في وقت واحد ولكن الظروف هي الذي وضعتها في ذلك الأمر حيث تعاقدت علي اكثر من عمل وتم تأجيلهم للتعاقد علي غيرهم ومع بدء تصويرهم عادت الأعمال المؤجلة مرة أخري.
يشار إلي أن أخر أعمال شيرين رضا شاركت كضيفة شرف في مسلسل (حرب أهلية) مع يسرا كما شاركت في بطولة فيلم (الغسالة) مع النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد وحقق الفيلم نجاح جماهيري كبير رغم عرضة وقت جائحة كورونا، وتستعد شيرين رضا للمشاركة في موسم رمضان المقبل بعمل جديد سيكون مفاجئة لجمهورها ومحبيها.

لن اشارك في دراما رمضان
وأشارت شيرين إلى أنها لن تشارك في دراما رمضان 2022، بسبب كثرة الأعمال التي وقعت عليها مؤخرًا وتأجل تصويرها منذ فترة لتكون جاهزة للتصوير هذه الفترة، وهي الفترة المخصصة لتصوير أعمال شهر رمضان .
وتابعت: "لدي العديد من العروض التي من أقوم بقراءتها لكن إلى الوقت الحالي لم أتعاقد بشكل رسمي، وذلك بسبب عدم وجود الوقت الممهد للاشتراك في أعمال جديدة، لكن خلال الفترة المقبلة سأحسم أمر ذلك الموضوع بشكل رسمي".



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot