شيرين عبد الوهاب تواجه شائعات انفصالها

شيرين عبد الوهاب تواجه شائعات انفصالها

تصدّرت شيرين عبد الوهاب ترند السوشيال ميديا قبل ساعات ، بعد انتشار خبر خلافها مع زوجها المطرب حسام حبيب ، الأمر الذي وصل بها إلى اللجوء إلى صديقهما المقرّب ، أحمد سعد ليتدخل بينهما وينهي الخلاف.
ولكن ما حقيقة هذه الأخبار؟ وهل فعلاً شيرين عبد الوهاب طلبت الانفصال من حسام حبيب بعد زواج وقصة حب قوية طوال السنوات الماضية؟ وهل صحيح أنها تركت منزلها وذهبت إلى منزل والدتها خوفاً من البقاء في منزل واحد مع حسام حبيب بعد المشاجرة بينهما؟


شائعة خلاف
رغم انتشار خبر خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتدخّل المطرب أحمد سعد لإنهاء الخلاف، نفى مصدر الموضوع، مؤكداً أن لا صحة لما تردد عن هذه الشائعات ولا نية لتفكير شيرين بالانفصال؛  فالأمور بينها وبين حسام على ما يرام وهي حالياً موجودة في منزلها مع زوجها وابنتيها هنا ومريم.
أما أحمد سعد، فهو برفقة أصدقائه يواصل بعض التحضيرات الفنية الجديدة التي سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة ورفض التعليق  بخصوص هذه الشائعات التي لا يعرف مصدرها، بحسب تعبيره.

ملايين شيرين عبد الوهاب
على صعيد آخر، حصلت بنت النيل على لقب الفنانة الأكثر متابعة عبر اليوتيوب في أفريقيا؛ حيث وصل عدد متابعيها إلى ما يقرب من ثلاثة ملايين متابع.
أما اللقب الثاني التي حصلت عليه فهو صاحبة الفيديو الأكثر مشاهدة في فيديو أغنيتها الشهيرة "مشاعر" التي قدّمتها قبل سنوات كتتر لمسلسل "حكاية حياة" لغادة عبد الرازق وحصد الفيديو ما يقرب من 200 مليون مشاهدة حتى الآن.
من جهة أخرى ظهرت صورة حديثة لشيرين عبدالوهاب، بدت فيها بزيادة وزن كبيرة. الفنانة المصرية ظهرت في الصورة مرتدية عباءة فضفاضة ملونة كشفت عن زيادة وزنها بشكل كبير، كما أطلت بدون مساحيق تجميلية على وجهها.
جمهور شيرين تساءل عن سر زيادة وزنها بهذا الشكل، فيما تكهن البعض بأنها حامل في طفلها الأول من زوجها الفنان حسام حبيب.
وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد خضعت منذ عدة أشهر لعملية جراحية لإزالة تليف كبير على الرحم، وكشفت الفنانة أن التليف على الرحم تعاني منه عدد كبير من السيدات.
شيرين أضافت: (ثلاثة أرباع السيدات في العالم بيكون عندهم تليف على الرحم، بس اللي عندي كان التليف حجمه كبير، عشان كده شيلته بعملية كبيرة).
وتابعت: (شيلت التليف بعملية كبيرة استدعت فتح البطن، كأني ولدت قيصري، عشان كده منطقة البطن عندي زادت، وكل جسمي زاد، بس أنا مش مضايقة بالعكس مبسوطة).
وكشفت، خلال استضافتها في برنامج the insider، أنها تتناول أدوية تحبس المياه في الجسم، ولكنها في نفس الوقت تخضع لجلسات مساج، وتسير على نظام غذائي من أجل عودتها لوزنها الطبيعي.
وأضافت أنها كان أمامها خيارين إما أن تجلس في المنزل حتى تستعيد وزنها، وإما أن تنزل تشتغل بغض النظر عن الانتقادات، قائلة: (ما هو أنا لإما أقعد في البيت وأرفض الحفلات، لإما أنزل اشتغل وميهمنيش الكلام ده، فانا بنزل اشتغل).

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/