صحة تتعاون مع «في إم وير» لتطوير البنية التقنية التحتية لديها

صحة تتعاون مع «في إم وير» لتطوير البنية التقنية التحتية لديها

عقدت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" شراكة جديدة مع "في إم وير" بهدف تطوير البنية التقنية التحتية لديها وتجهيزها بأحدث الحلول السحابية.
ولتعزيز قدرات شبكة الرعاية الصحية الواسعة التي توفر الخدمات الطبية لملايين المرضى سنويا.. شرع فريق تكنولوجيا المعلومات في "صحة" بمهمة تبسيط وتنظيم عملياتها للحد من التداخل الذي تشهده البنية التحتية لديها ولتعزيز المرونة من أجل نشر التطبيقات السحابية الحديثة والعمل على زيادة السرعة وتعزيز الكفاءة وبالتالي تقديم أعلى مستوى من الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي على مدار الخمسين عاماً المقبلة.
وأسهمت حلول "في إم وير كلاود فاونديشن إنتربرايز" في تمكين شبكة "صحة" من اعتماد منصة سحابية هجينة تمتاز بالمرونة والقدرة على التوسع لمواكبة نمو الأعمال حملت اسم "سحابتي".
ونظراً لتطور معايير الحوكمة الخاصة بإدارة البيانات والأمن وتطور القدرات التي تمكن الموظفين والمرضى من الوصول إلى البيانات المهمة في أي زمان ومكان فقد أسهم هذا الحل المبتكر في تعزيز قدرة المستشفيات والعيادات على خدمة المرضى والتقليل من أوقات الانتظار.
وتعمل منصة "سحابتي" الآن بمثابة بنية تحتية أساسية توفر الدعم لمقدمي خدمات الرعاية الصحية في "صحة" أثناء استجابتهم لاحتياجات المجتمع الطبية كما لعبت المنصة دوراً فعالاً في توسيع الخدمات الصحية التي تقدمها شبكة "صحة" وتكيفها بسرعة وكفاءة في ظل مواصلة توفير الخدمات لمجتمع أبوظبي.
وتم استكمال نشر منصة "سحابتي" بخدمات "في إم وير" الاحترافية الأمر الذي ساعد على استخلاص أكبر قيمة من حلولها التقنية والاستفادة من الرؤى والبيانات المهنية والخبرة العالية والتوجيه المتواصل فيما يتعلق بالموظفين والعمليات وآليات التحول الرقمي.
وقال بدر القبيسي المدير التنفيذي للمعلومات لدى شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".. " عززت منصة سحابتي من قدرتنا على توفير الرعاية الطبية المميزة للمرضى وتزويد المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي بخدمات رعاية صحية وفق أعلى المستويات العالمية".
وأضاف إن التقنيات السحابية من شركة "في إم وير"مكّنت "صحة" من جمع مستشفياتها وعياداتها وخدماتها الأخرى تحت مظلة تقنية واحدة الأمر الذي أسهم في تعزيز الكفاءة وزيادة السعة عند الحاجة إلى جانب القدرة على نشر التطبيقات للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى وتحسين تجاربهم. من جانبه قال محمد مثنى أحمد مدير البنية التحتية والعمليات لدى شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة".. إن شركة "صحة" تمكنت من خلال تبني نموذج قائم على السحابة واعتماد منصة "سحابتي" من توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية المبتكرة ونجحت في زيادة المرونة والكفاءة والقدرة على التوسع والتطور لمواكبة نمو حجم الأعمال في المستقبل.
وأضاف إن شركة "صحة" أصبحت تمتلك البنية التحتية الرقمية القوية التي ستمكنها من ريادة القطاع الصحي وتقديم أرقى خدمات الرعاية على مستوى المنطقة وفي الوقت نفسه توفير أفضل التجارب للمرضى. وقال أمين حنفية مدير شركة "في إم وير" في دولة الإمارات.. " سعداء بالعمل مع شركة صحة في هذا الوقت الذي تحرص فيه على الدفع قدماً بجهود التحول الرقمي لديها ونظراً لمكانتها في قطاع الرعاية الصحية في إمارة أبوظبي فقد أثبتت شركة صحة قوة نهج السحابة أولاً وقدرته على الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية إلى مستويات غير مسبوقة وتسخير التكنولوجيا لتحفيز الابتكار بما يمهد الطريق لابتكار أفضل التطبيقات والخدمات الجديدة التي ستعزز من مكانة أبوظبي كوجهة رائدة في توفير أحدث خدمات الرعاية الصحية".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/