صحة دبي تتلقى أكثر من 54 ألف استفسار حول كوفيد- 19

صحة دبي تتلقى أكثر من 54 ألف استفسار حول كوفيد- 19

تلقت هيئة الصحة بدبي 54881 استفسارا عبر خدمة الواتس آب التي أطلقتها خلال شهر أبريل الماضي بالتعاون مع "فيسبوك" للرد على أسئلة واستفسارات المتعاملين المتعلقة بفيروس كورونا المستجد والمدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بهدف تعزيز قنوات تواصلها المباشر مع الجمهور وتسهيل حصولهم على المعلومة الصحيحة والموثوقة من مصدرها الرسمي وعلى مدار الساعة.
وقد ساهمت الخدمة على مدار الأشهر الماضية في توفير النصائح والإرشادات الطبية والمعلومات الموثوقة والدقيقة حول فيروس كورونا المستجد حيث تركزت الأسئلة الأكثر تكرارا حول إجراء الفحوصات المخبرية للكشف عن الفيروس ومتى يتم إجراء هذه الفحوصات ومدى إمكانية الحصول على شهادة خلو من فيروس كورونا وكيفية التصرف في حال الاشتباه بوجود شخص مصاب بفيروس كورونا.
وأكدت فاطمة الخاجة مديرة مركز سعادة المتعاملين في هيئة الصحة بدبي أهمية الخدمة التي ساهمت بشكل فاعل في مساعدة الكثيرين من خلال توضيح الحقائق بعيدا عن الشائعات المنتشرة حول الفيروس كما تم توفير المعلومات الضرورية حول الإجراءات الاحترازية والوقائية من الفيروس.
وفي إطار هذه الشراكة القائمة وفرت "فيسبوك" لهيئة الصحة في دبي مساحات إعلانية لتوجيه المستخدمين إلى المواقع الإلكترونية الرسمية التي توفر المزيد من المعلومات والإحصائيات حول الجائحة في دبي خلال الفترة من شهر أبريل إلى سبتمبر الجاري حيث سجلت إعلانات الهيئة على منصات التواصل الاجتماعي "انستجرام" و"فيسبوك" أكثر من 6 ملايين زيارة وتم مشاهدتها أكثر من 36 مليون مرة. من جانبه أكد رامز شحادة المدير الإداري لشركة "فيسبوك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دعم الشركة لمجتمع الصحة العالمي لضمان حصول المجتمعات على معلومات صحيحة حول فيروس "كورونا" .. لافتا إلى أن الشراكة مع هيئة الصحة بدبي في هذا المجال تهدف إلى تمكين المجتمع من الحصول على المعلومات بسهولة ومن مصدر موثوق ومساعدة كل من يحتاج إلى الوصول لخدمات الرعاية الصحية وإجراء الفحص .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot