صحة دبي تحتفي بيوم العلم

صحة دبي تحتفي بيوم العلم


احتفلت هيئة الصحة بدبي صباح أمس بيوم العلم الذي يوافق الثالث من نوفمبر من كل عام وراعت الهيئة في احتفالها جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية من التباعد البدني ولبس الكمامة إلى جانب إجراء الفحص الحراري لكل المشاركين في الاحتفالات التي تم تنظيمها في كافة منشآتها الطبية.
ورفع معالي حميد محمد القطامي مدير عام هيئة الصحة بدبي خلال كلمته في الاحتفال أسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وقال معالي القطامي إن توجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باعتماد يوم الثالث من نوفمبر يوما للعلم يرسخ العديد من المفاهيم والقيم الوطنية المهمة في مقدمتها الانتماء للوطن والولاء لقيادته والاصطفاف أمام العلم رمز العزة والسيادة والوحدة ورمز النهضة والدولة التي تحتضن الجميع في نسيج واحد وفي أمن وسلام وسعادة.
وأكد أن يوم العلم يجدد روح المسؤولية ويعزز قيم العمل والعطاء والتفاني من أجل أن يظل علم الإمارات خفاقا عاليا فوق كل القمم وفي المحافل الدولية وأعلى كل منصة من منصات التفوق والريادة في المجالات كافة.
وأضاف معاليه: "لهذا اليوم تأثيره الخاص لدى جميع الأجيال.. وأجيال المستقبل ممن عليهم المحافظة على مكتسبات الدولة ومواصلة إنجازاتها وازدهارها ليبقى العلم دائما عاليا" .
وتزينت مرافق هيئة الصحة بدبي ومنشآتها وأروقتها بألوان العلم وسادت أجواء البهجة بهذا اليوم في أوساط الموظفين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot