حدثان في جزر دبي اليوم

صراع مثير على ألقاب سباق التجديف الحديث الأول

صراع مثير على ألقاب سباق التجديف الحديث الأول

-- قوارب كاياك تبحر مبكرا في ثانية جولات صيد الأسماك

 تستضيف شواطئ "جزر دبي" التابعة لشركة نخيل اليوم السبت تظاهرتين رياضيتين بحريتين ينظمهما نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات الرياضية في الموسم الرياضي 2022-2023.
ويقام اليوم سباق دبي لقوارب التجديف الحديث -الجولة الثانية من بطولة الإمارات 2023- والذي يدخل ضمن روزنامة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية للمرة الأولى في إطار إهتمام وحرص مجلس إدارة النادي على نشر الرياضات البحرية وإثراء الموسم بالأنشطة والفعاليات المختلفة والتي من شأنها أن تستقطب مواهب جديدة خاصة وأن رياضة التجديف الحديث تعد بوابة أبطالنا للمشاركة في الدورات الأولمبية.

وسيتابع رواد شواطئ جزر دبي في موقع الفعاليات اليوم السبت متعة التنافس بين المتسابقين والمتسابقات في سباق دبي لقوارب التجديف الحديث حيث سيتنافسون على ألقاب 16 فئة موزعة على فترتين صباحية ومسائية بإشراف مباشر من لجنة التجديف الحديث في إتحاد الامارات للشراعية والتجديف الحديث.

ومن المتوقع أن يظهر في سباق دبي لقوارب التجديف الحديث ما يزيد عن 60 متسابقا ومتسابقة يمثلون فرق نادي أبوظبي للرياضات البحرية ونادي الحمرية الثقافي الرياضي وفريق النادي البريطاني للتجديف وجامعة نيويورك أبوظبي وفريق دبي للتجديف ونادي مونتي للتجديف حيث يتطلع كل فريق لحصد النجاح في منافسات فردي وزوجي ورباعي الرجال والسيدات "ناشئين وشباب تحت 23 سنة وكبار". كما يشهد موقع الحدث منذ الصباح الباكر حركة نشطة مع بدء المشاركة في الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك حيث سيتجمع المتسابقين والمتسابقات قبل الانتقال للبحث عن الصيد في منطقة التنافس قبالة جزر دبي ليعودوا بعد إتمام مهمتهم لخوض التنافس على لقبي فئتي الكنعد والمجموع العام لأنواع محددة من الأسماك هي السكل والجد والضلع والجش.

ويتوقع ان تجتذب الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك مشاركة كبيرة من عشاق هذه الهواية واللذين يمارسون هذه الهواية بانتظام في شواطئ دبي حيث كشفت البطولة ومنذ تنظيمها قبل موسمين  عن قاعدة عريضة من الجمهور والمحبين من مختلف شرائح المجتمع وأيضا الجاليات المقيمة في أرض الدولة.

ترحيب
ورحب محمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بجميع المشاركين في الحدثين سباق دبي لقوارب التجديف الحديث والجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك متمنيا لجميع المتسابقين والمتسابقات واللجان المنظمة كل توفيق في إنجاح الحدث.
ووجه محمد سيف المري الشكر والثناء والتقدير الى جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية الداعمة للفعاليات ومن بينها شركة نخيل التي تدير "جزر دبي" على دورهم الكبير في إنجاح كافة التظاهرات الرياضية البحرية وأيضا اتحاد الإمارات للشراعية والتجديف الحديث والذي سيشرف على منافسات سباق دبي الأول لقوارب التجديف الحديث والذي سيقام للمرة الأولى ضمن روزنامة النادي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/