يشارك في (سره الباتع) و(حضرة العمدة)

صلاح عبدالله: التعاون مع المخرج خالد يوسف ممتع للغاية

صلاح عبدالله: التعاون مع المخرج خالد يوسف ممتع للغاية

أعرب الفنان المصري صلاح عبدالله عن سعادته بالمشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، من خلال مسلسلي (سره الباتع) و(حضرة العمدة)، لافتاً إلى أنه يتابع ردود الأفعال الطيبة، من بداية عرض الحلقات، وهناك مفاجآت كبيرة خلال الحلقات المقبلة.
وأضاف أن التصوير يسير بشكل جيد ومتميز، ومن دون أي صعوبات، لأن التعامل مع مخرجين على درجة عالية من الكفاءة والدقة، وهذا وراء نجاح العملين، مشدداً على أنه يحرص دائماً (عند الموافقة على الأدوار، أن يكون المخرج مناسباً للعمل، حتى لو كان مخرجاً أتعامل معه للمرة الأولى، حتى يخرج العمل بشكل لائق).
ووصف عبدالله، التعاون مع المخرج خالد يوسف بالممتع للغاية، مشيراً إلى أنه كان يتمنى التعاون معه في الأعمال السينمائية، (ولكن هذا تحقق من خلال دراما (سره الباتع)، وعندما عرض عليّ الدور وافقت على الفور، فهو دور مهم وعن شخصية تاريخية، إذ أؤدي دور (السلطان حامد) وهناك ربط بين الفترة الزمنية التي يعيشها والحملة الفرنسية على مصر).
وفي ما يخص مسلسل (حضرة العمدة)، حيث يجسد شخصية (شيخ بلد)، فلفت إلى أنه (العارف بأخبار وأسرار القرية وأرشيف البلد وذاكرتها، كما أنه ثري، لكن ظروفه الصحية متدهورة)، كاشفاً عن أنها شخصية دخلت قلبه عندما عرضت عليه، ووافق عليها سريعاً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/