صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث مستجدات الأعمال والسياسة الاستثمارية للصندوق

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يبحث مستجدات الأعمال والسياسة الاستثمارية للصندوق

عقد مجلس إدارة صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي اجتماعه الدوري والذي أقامه عن بعد باستخدام تقنية التواصل الالكتروني المرئي بحضور أعضائه لبحث السياسة الاستثمارية للصندوق في إطار  عدد من محاور وأليات عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة .
وتم بحث مستجدات عمل الصندوق خلال الفترة المقبلة وتوجهات مجلس الادارة من سياسات حكيمة لتعزيز نجاحات أداء الصندوق وتواصله مع كافة الجهات ذات الصلة .

ترأس الاجتماع الذي عقد عن بعد صباح أمس سعادة عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس الادارة وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الادارة بجانب حضور سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي وحضور مستشار الصندوق محمد خليفه .

وفي مستهل كلمته أشاد سعادة عبدالله سالم الطريفي رئيس مجلس الادارة بمتابعة  صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة لأعمال الصندوق في سياق رؤيته لتمكين الصندوق من ممارسة دوره واختصاصه بجانب متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة لتتكامل توجيهات سموها في تحقيق  الاستقرار الأسري والمجتمعي لكافة المؤمن عليهم في الصندوق.

بعدها استعرض مجلس إدارة الصندوق الضمان الاجتماعي  عددا من سياساته وتوجهات منظومة أعماله في الفترة المقبلة وناقش باستضافة مرئياته بشأن السياسة الاستثمارية للصندوق بناء على ما تم عرضه من قبل الشركة المعنية بتقديم الدراسات وطرح التحديات والنتائج بهدف تعزيز الملاءة المالية للصندوق وتحقيق الاستدامة المنشودة  .

وفي نهاية الاجتماع أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي بأن مجلس الادارة بحث عددا من الموضوعات المختلفة التي تصب في تسيير أعمال الصندوق لاسيما المتصلة بالاستثمارات بهدف قيام الصندوق بتحقيق الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن وأفراد أسرته والأجيال القادمة.

وأشار الشامسي بأن مجلس الادارة وقف على خطط المرحلة القادمة كما تم الاطلاع مختلف الدراسات الحالية لتحقيق النظرة المستقبلة فيما يخص موضوع الاستثمار بأبعاده والوصول إلى الاستدامة المنشودة للصندوق.

وأكد الشامسي في هذا الصدد بأن صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يضطلع بمسؤولية محورية وأساسية في ترجمة طموحات صاحب السمو حاكم الشارقة بشأن الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمواطن وأفراد أسرته والأجيال القادمة في إمارة الشارقة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot