صندوق المعرفة شريكاً معرفياً لمؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة

صندوق المعرفة شريكاً معرفياً لمؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة


أعلنت مؤسسة صندوق المعرفة عن توقيع اتفاقية شراكة مع إنوفينشرز للتعليم سيكون بموجبها صندوق المعرفة الشريك المعرفي لمؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة 2023.  شهد توقيع الاتفاقية سعادة عبد الله محمد العور الرئيس التنفيذي لمؤسسة صندوق المعرفة و بونام بوجاني المدير التنفيذي لانوفينشرز للتعليم بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين في مقر المدينة الأكاديمية بدبي.

ويُعقد مؤتمر نموذج الأمم المتحدة التابع لأكاديمية دبي الدولية 2023 من 3 إلى 5 مارس المقبل وذلك احتفاء بمرور 15 عاماً على انعقاد المؤتمر. ومن المتوقع أن تترك نسخة هذا العام بصمة مؤثرة بفضل ما تحمله من رسائل وأهداف مستقبلية. وسيتم تنظيم الحدث في الحرم الجامعي لأكاديمية دبي الدولية - تلال الإمارات.  و قال سعادة عبد الله محمد العور إن رؤية مؤسسة صندوق المعرفة تتمثل في دعم المبادرات التعليمية التي تساهم في توفير بيئة مثالية تمكن الطلبة من صقل مهاراتهم وتعزيز إمكاناتهم لتأهليهم لتصدر المنافسة حول العالم ، نحن سعداء بأن نكون الشريك المعرفي لمؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة مما يجسد التزامنا بدعم رؤية حكومة دبي في صناعة قادة المستقبل لاقتصاد المعرفة. 

من جهتها قالت بونام بوجاني إن مؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة يمثل أهمية بالغة للغاية وهو يساعد على تطوير مهارات الطلاب الدبلوماسية وكيفية إدارة النقاش والحوار لا سيما أن الطلاب هم الذين يقودون الجلسات النقاشية والحوار بشكل كامل وهي تجربة ثرية تعكس البحث العميق الذي يقوم به الطلاب والإعداد المسبق قبل المؤتمر مما يسهم في تطوير مسؤوليات القيادة والتعاون بين الطلاب وتعزيز مداركهم المعرفية والعلمية. ومن خلال التعاون البناء مع مؤسسة صندوق المعرفة نتطلع إلى أن يكون المؤتمر أكثر حيوية وفعالية هذا العام والذي بدوره يساعد على صقل مهارات القيادة في قادة المستقبل.

  ويستقطب الحدث 800 طالب في المتوسط ​​كل عام من 20 دولة وست قارات ويعد أكبر مؤتمر لنموذج الأمم المتحدة في الشرق الأوسط.  جدير بالذكر أن مؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة 2023 تابع لمؤسسة نموذج لاهاي الدولي للأمم المتحدة (THIMUN) ، إحدى أكبر منظمات التابعة لنموذج الأمم المتحدة في العالم.  وتماشياً مع إعلان دولة الإمارات العام 2023 عام الاستدامة سيتناول مؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة موضوع "التعاون لتعزيز التنمية المستدامة" حيث تم تشكيل لجنة خاصة هذا العام حول موضوع "المؤتمر الخاص حول تغير المناخ" مستوحاة من استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لمؤتمر الأمم المتحدة للمناخ COP28 من 6 إلى 17 نوفمبر القادم.

بدوره قال ياجيز أوزنشي الأمين العام لمؤتمر نموذج أكاديمية دبي الدولية للأمم المتحدة 2023: من خلال أول مؤتمر فعلي بعد ثلاث سنوات نتطلع إلى إنشاء منصة شاملة للشباب تشجع المزيد من الطلاب على التعبير عن رأيهم وإدارة الحوار والنقاش. ونأمل من خلال هذا الحدث الذي يمتد ثلاثة أيام أن ينعم الطلاب بتجربة مثمرة وجلسات نقاشية بناءة حول القضايا الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الحالية والتي ستسهم في تحسين قدراتهم في التحدث أمام الجمهور والكتابة والبحث وحل النزاعات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/