لعامها السابع على التوالي، وبدعم مالي يصل إلى ٧٧٥ ألف درهم لهذا العام

صندوق خليفة يستمر في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات عن طريق مبادرة حقوق الامتياز فرانشايز

صندوق خليفة يستمر في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات عن طريق مبادرة حقوق الامتياز فرانشايز


أعلن صندوق خليفة لتطوير المشاريع رسمياً عن الانتهاء من إطلاق مبادرة حقوق الامتيازفرانشايز لعام 2019-2020، التي تضمنت تمكين 3 شركات وطنية تحت مظلة الصندوق من التحول إلى شركات عالمية قادرة على منح حقوق امتياز علامتها التجارية خارج دولة الإمارات العربية المتحدة بكلفة إجمالية بلغت نحو 775 ألف درهم.

وكان صندوق خليفة لتطوير المشاريع قد مكن كل من شركة “أماريليس فلاورز” ، وشركة “رفيج” ، وشركة “رولينج ويلز”، من إتمام إجراءات منح حقوق امتياز علاماتها التجارية، حيث زوّد هذه الشركات بحزمة من الدعم والتسهيلات شملت التخطيط الاستراتيجي و إصدار الوثائق القانونية ودليل تشغيل حقوق الامتياز وأدوات تسويق مختلفة تساهم في انشار هذه العلامات وتوفير النمو لها، في حين  سيستمر الصندوق بتقديم الدعم والاستشارات المستمرة لمدة عام كامل.

الجدير بالذكر أن صندوق خليفة قد تعاون مسبقا مع “فرانكورب” في إطلاق مبادرة حقوق الامتياز”الفرانشايز” التي تحدث بشكل سنوي متواصل منذ عام ٢٠١٣ وذلك لدعم عملية تسهيل توسع الشركات الوطنية التي أظهرت إمكانيات عالية واتخذت مراتب متميزة في القدرة على النمو محليًا وإقليميًا ودوليًا وفي السنين الماضية، ساعد صندوق خليفة في منح الامتيازات والحقوق لـ 12 شركة مختلفة من خلال تزويدها بالأطر القانونية والتشغيلية والتسويقية اللازمة مع توفير وثائق ونماذج متنوعة وأفكار لتصميمات متفردة ومختارة لعلاماتهم التجارية  ونماذج عمل قابلة للتطبيق في مؤسساتهم.

وخلال هذا العام، ساعدت مبادرة حقوق الامتياز كل من “أماريليس فلاورز” وهي شركة لتنسيق الزهور تستورد زهوراً عالية الجودة من أشهر المصدرين الدوليين مثل كولومبيا وهولندا وتوفّر خدمة التوصيل السريع، و”رفيق” وهو تطبيق رقمي بواجهة سهلة الاستخدام يجمع فنيي الصيانة بالعملاء الراغبين بالحصول على خدمات التحسينات المنزلية، و”رولينج ويلز” وهي أول حلبة للتزلج على الجليد في الإمارات العربية المتحدة توفر أرضية تزلج محمولة للأحداث المقامة في الهواء الطلق وسيحصلون جميعاً على سنة أخرى من التوجيه لمساعدتهم على إكمال عملية حقوق الامتياز الخاصة بهم.

وقالت السيدة موزة عبيد الناصري الرئيس التنفيذي بالإنابة في صندوق خليفة لتطوير المشاريع: “نحن ملتزمون في صندوق خليفة بدعم وتوجيه ورعاية الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة، ابتداءً من مرحلة إطلاق فكرة المشروع وصولاً إلى منح حقوق الامتياز. أن إصدار هذا العام من مبادرة حقوق الامتياز “ فرانشايز” التي أطلقها الصندوق حققت نجاحاً كبيراً، حيث أصبحت العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المملوكة والمدارة في الدولة مستعدة حالياً لخوض تجربة العالمية والبدء في توسيع أعمالها بشكل كاملً.»  وأكدت الناصري أن صندوق خليفة يسعى للمساهمة بقوة في تنويع مصادر اقتصاد الدولة من خلال الارتقاء بأداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحويلها لكيانات عالمية مرموقة، الأمر الذي سيعزز دورها التجاري محلياً ودولياً معتبرة أن مبادرة حقوق الامتياز” فرانشايز” تعد عنصراً رئيسياً في الجهود المتواصلة الهادفة لتمكين هذه الشركات وتعزيز الاقتصاد الوطني في الوقت نفسه.

من جهتها قالت ليلى الملا، مؤسس علامة “أماريليس فلاورز”: “قدم لنا صندوق خليفة الدعم الذي نحتاجه للوصول إلى المستوى المتقدم في عملياتنا التجارية. أن التوجيه والإرشاد من صندوق خليفة ساعدنا في التوجّه نحو العالمية عن طريق حقوق الامتياز، حيث أصبح لدينا الآن آلية نموذجية للعمليات وخطط عمل تساعدنا في توفير أفضل الخدمات لعملائنا.»

إلى ذلك قال خميس الشرياني مؤسس علامة “رفيج”: “بفضل مبادرة حقوق الامتياز “ فرانشايز” والدعم المالي والتوجيه المستمر من صندوق خليفة، تمكنت من تحقيق رؤيتي في إطلاق تطبيق “رفيج”، الذي أصبح تطبيقاً رائداً في مجال توفير الخدمات المختلفة، كما تمكنا من كسب ثقة العملاء في فترة زمنية قصيرة. اعتماداً على الدعم الذي نتلقاه من صندوق خليفة، نتطلع حالياً للتوسع في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والمزيد من دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال السنوات الخمس المقبلة، كما اننا قمنا مؤخرا بتوفير خدمات جديدة ومتميزة للتطبيق، تستجيب لمتطلبات أصحاب المباني التجارية لمساعدتهم على إكمال أعمالهم بيسر وسهولة.» على صعيد متصل قالت إسراء السقال، المؤسس المشارك لعلامة “رولينج ويلز”: “تمكنت بفضل الدعم المقدّم من صندوق خليفة من إطلاق “رولينج ويلز” وهو مفهوم جديد في قطاع الترفيه للأطفال يعتمد على إنشاء أماكن تزلج آمنة ومبهجة تمكنهم من التفاعل مع بعضهم البعض والمحافظة على لياقتهم البدنية. إن “رولينج ويلز” تهدف إلى زيادة مستوى الوعي لدى الأطفال وأسرهم بفوائد التزلج على الجليد وتحويلها لرياضة مشهورة في دولة الإمارات.»

وأضافت السقال: “افتتحنا فرعنا الأول في عام 2017، ولدينا الآن فرعان في أبوظبي. وبفضل مبادرة حقوق الامتياز” فرانشايز” من صندوق خليفة، ولذا قررنا توسيع علامتنا التجارية من خلال توقيع عقود أخرى ستساعدنا على التوسع في جميع أنحاء دولة الإمارات. نجحنا في إبرام أول عقد لنا والحصول على فرعنا الأول في وقت سابق من هذا العام، ونتوقع افتتاح الفرع الثالث لعلامة “رولينج ويلز” في ياس مول عام 2021».

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot