صورة ترامب الجنائية ... سلعة ومنتج ترويجي

صورة ترامب الجنائية ... سلعة ومنتج ترويجي

سيدخل دونالد ترامب التاريخ من باب جديد في حال التقطت شرطة ولاية جورجيا صورة جنائية له عندما سيسلّم نفسه لمحاكمته بتهمة التآمر لتزوير انتخابات 2020، إذ سيصبح أول رئيس أميركي سابق تُلتقط له هكذا صورة، الأمر الذي سيجعلها أثراً تاريخياً ومنتجاً ترويجياً.
والأسبوع الماضي، وجّه القضاء في أتلانتا، عاصمة ولاية جورجيا، لائحة اتّهام إلى الرئيس الجمهوري السابق (77 عامًا) في قضية تآمر لتزوير انتخابات 2020، وأمره بتسليم نفسه بحلول ظُهر يوم الجمعة.
 
وسبق أن وُجّهت لترامب تهم جنائية في ثلاث قضايا منفصلة، وقد مثُل في الأشهر الأخيرة أمام القضاء في كلّ من نيويورك وميامي وواشنطن.
ومع أنّ الرئيس السابق تمكّن حتى الآن من تفادي إجراءات التوقيف الكلاسيكية التي تشمل أخذ البصمات والتقاط صورتين - واحدة من الأمام وأخرى من الجانب - فإنّ ولاية جورجيا قد تطبّق هذه الإجراءات على ترامب بصرامة أكبر.
 
وفي مطلع آب-أغسطس، قال قائد شرطة مقاطعة فولتون باتريك لابات المسؤول عن القضية “مهما كان وضعكم، سنكون مستعدّين لالتقاط صورتكم».
وفي حال التقاط صورة جنائية لترامب، سينضمّ الرئيس الأميركي السابق إلى كوكبة من المشاهير الذين تلازم صورهم الجنائية سمعتهم، من أمثال زعيم العصابات آل كابوني ولاعب كرة القدم السابق أو جاي سيمبسون والممثلة جين فوندا والممثل هيو غرانت.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot