ضمان تستهدف سد النقص في أعداد خبراء التأمين المؤهلين الإكتواريين

 ضمان تستهدف سد النقص في أعداد خبراء التأمين المؤهلين الإكتواريين



أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان عن رؤية طموحة تستهدف سد النقص في أعداد خبراء التأمين المؤهلين الإكتواريين خلال السنوات العشر المقبلة، ما يتيح للكفاءات الوطنية الفرصة للتخصص في هذا المجال، ويضمن بالتالي تجنب استقطاب الخبرات من خارج الدولة لما يشهده العالم من نقص حاد في هذا النوع من الكفاءات.
وقال حمد عبدالله المحياس، نائب الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي - ضمان.. تشير تقديرات معهد وكلية الإكتواريين البريطانية إلى أن عدد الخبراء الإكتواريين يبلغ اليوم 75 ألف خبير فقط، وهو عدد غير كاف لسد احتياجات قطاع ضخم مثل التأمين، خاصة وسط عالم يزيد تعداد سكانه عن 7.5 مليار نسمة، وهو ما يجعلنا فخورون بالكشف عن هذه الرؤية الطموحة التي تهدف لإضافة المزيد من الكفاءات الوطنية إلى هذا القطاع من خلال التعاون البناء مع مؤسسات التعليم العالي والمعاهد المهنية .



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/