(ضمان) تعيد افتتاح الفروع ومكاتب الخدمة على مستوى الدولة لاستقبال المتعاملين

(ضمان) تعيد افتتاح الفروع ومكاتب الخدمة على مستوى الدولة لاستقبال المتعاملين


أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان عن إعادة افتتاح فروعها ومكاتب الخدمة على مستوى الدولة وذلك في إطار خطتها التدريجية لعودة عملياتها التشغيلية انسجاماً مع مرحلة التعافي من جائحة "كورونا".
كما اعلنت عن تمديد ساعات العمل خلال أيام الأسبوع وتقديم خدماتها يوم السبت في مكاتبها بإمارة أبوظبي بهدف خدمة متعامليها وتوفير أقصى درجات الدعم لهم.
وتأتي هذه الخطوة بعد مرور نحو 9 أشهر على تطبيق "ضمان" خطة لاستمرارية عملياتها التشغيلية عن بعد والتي أطلقتها في شهر أبريل من العام 2020 استجابة للتدابير الاحترازية للحد من انتشار وباء كورونا حيث ضمنت الشركة من خلالها توفير جميع خدماتها لنحو 2.5 مليون مشترك وإدارة شبكة المنشآت الصحية المعتمدة لديها والتي تعتبر الأكبر على مستوى دولة الإمارات بإجمالي يتجاوز ثلاثة آلاف منشأة عن بعد ودون انقطاع حيث نجحت من خلالها الشركة بإنجاز الملايين من معاملات مشتركيها عبر منصاتها الرقمية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/