(ضى القمر) يعيد ريهام نبيل إلى التمثيل

 (ضى القمر)  يعيد ريهام نبيل إلى التمثيل

تعود الفنانة الشابة ريهام نبيل إلى شاشة التليفزيون من خلال مشاركتها في حكاية (ضي القمر) من مسلسل (إلا أنا) المعروض حلقاتها حاليًا على قناة dmc، وذلك بعد ابعتاد عن التمثيل والوسط الفنى لمدة 6 سنوات، منذ مشاركتها في فيلم (سالم أبو أخته) مع محمد رجب والذىي تم عرضه في عام 2014.
وكشفت ريهام في تصريحات صحفية أن سبب غيابها طوال الـ 6 سنوات وانقطاعها عن الوسط الفني كان بسبب أزمة نفسه تعرضت لها بعد وفاة شقيقها أحمد بشكل مفاجىء في عمر الـ 26 سنة، مشيرة إلى أنها تأثرت كثيرًا وكانت موجوعة ولم تستطع العمل أو القيام بأي شىء.
وتابعت ريهام أنها افتقدت مدير أعمالها أيضًا حيث كان ظهرها وسندها في المجال، مضيفة أن وفاته كسرتها لأنها كانت تشاركه معها كل تفاصيل عملها والأدوار التي تختارها لافتة أنها حاولت العودة للعمل وعندما عادت بالفعل وقدمت مشاهد جيدة شعرت أنها ينقصها الروح والسند والدعم.
وعن مشاركتها في حكاية (ضي القمر) من مسلسل (إلا أنا)، أوضحت ريهام: (وافقت على تجسيد دور نورا الذى يحمل طابع الشر، لأن هذه النوعية من الأدوار تعطى الممثل مساحة أكبر للتمثيل واظهار امكانياته وهذا مختلف عن الأدوار الطبية التى يكون لها أدواتها أيضاً ولكن ليس بنفس المساحة، هذا بالاضافة إلى اننى كنت من الجمهور الذى تابع حكايات المسلسل التى عرضت على مدار الأسابيع الماضية).
يذكر أن (ضي القمر) هي الحكاية الخامسة من مسلسل (إلا أنا)، ومن إخراج أحمد حسن، وبطولة كندة علوش ومحمد شاهين ومحمد علاء، وزينب غريب، وتناقش الحكاية ظاهرة التلقيح الصناعي للمحرومين من الإنجاب، مع تناول كواليس الحياة بين الأزواج والمشاكل التى تواجههم، وذلك من خلال قصص مختلفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/