طابعات ثلاثية الأبعاد لإنقاذ الأرواح

طابعات ثلاثية الأبعاد لإنقاذ الأرواح


مع صمامات أجهزة تنفس مصنوعة بالطابعات الثلاثية الأبعاد وشركات مصنعة للملابس الداخلية والجوارب تنتج كمامات واقية... تسعى إيطاليا بشتى الطرق لمكافحة وباء كوفيد - 19 الذي أودى بحوالي سبعة آلاف شخص في البلاد. وقال المهندس في شركة إيزينوفا المتخصصة في الطباعة الثلاثية الأبعاد أليساندرو رومايولي لتلفزيون وكالة فرانس برس لقد تلقينا اتصالا من صحيفة بريشيا التي أطلقت نداء استغاثة من جانب مستشفى في مقاطعتنا يسأل عما إذا كان من الممكن طباعة صمامات فنتوري بالأبعاد الثلاثية .
وتقع بريشيا في مقاطعة لومبارديا (شمال)، وهي أكثر المناطق الإيطالية تضررا جراء تفشي الوباء مع أكثر من أربعة آلاف وفاة من أصل 6820 في سائر أنحاء البلاد. ويقبع حاليا أكثر من 3200 مريض في قسم العناية المركزة في المستشفيات جراء إصابتهم بكوفيد - 19.
وقد اضطرت المستشفيات في هذه المنطقة إلى اتخاذ قرارات صعبة وقاسية بشأن المرضى الذين ينبغي عليها مدهم بالمعونة الطبية اللازمة لإنقاذ حياتهم وأولئك الذين ستضطر إلى إعادتهم لمنازلهم في ظل النقص في الأسرّة والأطباء والتجهيزات. ويزيد الوضع سوءا في ظل التدفق المتواصل للمرضى الذين يعانون أوضاعا صحية خطرة. وأضاف رومايولي توجهنا إلى مستشفى كياري وأنجزنا أول نموذج لصمام تبيّن في نهاية المطاف أن طباعته ليست بالبساطة التي كنا نعتقدها بسبب هامش الخطأ الضعيف المتاح.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/