طالبات الجامعة القاسمية يرسمن الطبيعة بإبداع جميل

طالبات الجامعة القاسمية يرسمن الطبيعة بإبداع جميل


بإبداع جميل قامت طالبات الجامعة القاسمية وفي إطار المرسم الجامعي بعمادة شؤون الطالبات برسم لوحات تماهت فيها الألوان لرسم مناظر متنوعة من الطبيعة.
وجرى تنفيذ الورشة الفنية بعد اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بين الطالبات وفسح المجال أمامهن لاخيار الألوان والتعبير عنها في لوحات عديدة عن اختيار المناظر التي تعبر عن الطبيعة الغناء من سهول وجبال وسماء مع إبراز فصول السنة الأربعة في تلك اللوحات .

وأتاحت الورشة الفنية لطالبات الجامعة القاسمية فرصة للتصميم الإبداعي باستخدام رؤية اليد الحرة والفكر الملهم لتقدم الطالبات لوحات متعددة ومتنوعة من جماليات الطبيعة الغناء ومزجها بحالات المناخات المتعددة وكأنها حالات إبداع بصرية جميلة .

ومكنت الورشة الفرصة لإطلاق العنان لطاقات الطالبات وإبداعاتهن في ابتكار رسوماتهن الخاصة على اللوحات بعد أن تعرفوا على كيفية استخدام الألوان ومزجها لتشكيل العديد من الأعمال الفنية.

وأظهرت الطالبات تفاعلاً كبيراً في الورشة حيث أبدعن في تقديم رسومات معبرة عن البيئة وملامح من الطبيعة كالأزهار والأشجار فيما رسمت أخريات أشكالا فنية لتجسيد الحياة البحرية من خلال رسوماتهن.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot