طبيب مشلول يجري جراحة لمريض

طبيب مشلول  يجري جراحة لمريض


أعتقد أن كل ما مررت به جعلني طبيباً أفضل، فأنا الآن أفهم ما يمر به المرضى أكثر من أي وقت مضى"، بهذه الكلمات بدأ الطبيب "محمد بلال" حديثه، خلال تحضيراته لإجراء أول عملية جراحية لمريض بعد إصابته بالشلل إثر تعرضه لحادث دراجة خطير في فبراير2021.
"محمد بلال"، 48 عاما، طبيب رائد في جراحة المسالك البولية، يعالج المرضى الذين يعانون من إصابات في العمود الفقري، تماما مثل تلك التي تعرض لها في حادث دراجة مميت كاد يودي بحياته، وأوقفه عن العمل لأكثر من عام.

وعلق الدكتور بلال: "أشعر بأنني محظوظ جدا، حيث لا يعود الكثيرون من حادث كارثي كهذا إلى وظيفة كهذه".وسيصبح محمد بلال 17 نوفمبر 2021، أول طبيب بالمملكة المتحدة يجري عملية جراحية وهو "على كرسي متحرك معد خصيصا له" بعد إصابته بالشلل.

قال الدكتور محمد بلال إنه يحب ركوب الدراجات، فهي إحدى هواياته التي تشعره بالراحة، وبينما كان يركب دراجته ذات يوم في "ويست ميدلاندز" اصطدم بشجرة كانت قد سقطت وسط الشارع، مشيرا إلى أنه لم يستطع تجنبها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/