طبيب يكشف مخاطر الاستحمام بشكل يومي

طبيب يكشف مخاطر الاستحمام بشكل يومي

شارك طبيب مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك يشرح فيه مخاطر الاستحمام بشكل يومي على الصحة.ويملك الدكتور ميخائيل فارشافسكي (31 عاماً) طبيب الرعاية الأولية في نيوجيرسي قاعدة جماهيرية ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من 920.000 متابع على تيك توك.
وشارك الدكتور فارشافسكي مؤخراً مقطع فيديو على المنصة يشرح بعض الآثار السلبية المحتملة للاستحمام كل يوم، من تجفيف بشرتك وفروة الرأس، مما يؤدي إلى قشرة الرأس، إلى إزالة البكتيريا الجيدة التي تحافظ على صحة البشرة.
وفي المقطع الذي حصد 1.7 مليون مشاهدة، قال الدكتور مايك "لا يحتاج الجميع للاستحمام يومياَ. في الواقع، هناك خمسة أشياء يمكن أن تسوء إذا قمت بالاستحمام بشكل يومي".

أوضح الدكتور فارشافسكي أن أول مشكلة يمكن أن يؤدي إليها الاستحمام اليومي هي جفاف الجلد. حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث تشققات في الجلد، مما يسمح للبكتيريا والمواد المسببة للحساسية بالتسرب تحت البشرة.
السبب الثاني الذي قدمه هو زيادة احتمال تشكل قشرة الرأس. وقال الدكتور فارشافسكي إن القشرة يمكن أن تنشأ من "فروة الرأس الجافة". ويمكن أن يسبب الإفراط في غسل الشعر بالشامبو مجموعة من المشكلات بما في ذلك قشرة الرأس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/