طرح تذاكر ختامي موسم جولة دي بي ورلد في أبوظبي ودبي

طرح تذاكر ختامي موسم جولة دي بي ورلد في أبوظبي ودبي

• بطولتا أبوظبي ودي بي ورلد ستكونان الحدثين الختاميين لـ «السباق إلى دبي» في 2024
• سيجتمع أفضل لاعبي الجولف في العالم في الإمارات مرة أخرى في نوفمبر المقبل
 
 أعلنت جولة دي بي ورلد للجولف، عن طرح تذاكر بطولة أبوظبي وبطولة جولة دي بي ورلد في دبي، واللتان ستشكلان معاً الدور الختامي بشكله الجديد تحت مسمى “بلاي أوف جولة دي بي ورلد” في موسم 2024 لـ “السباق إلى دبي”، ليتجدد موعد الختام المثير في دولة الإمارات العربية المتحدة مرة أخرى بمشاركة أفضل اللاعبين في العالم.
 
انتقلت بطولة أبوظبي التي تقام في نادي ياس لينكس إلى موقع جديد في روزنامة الموسم لتقام هذه المرة في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2024، في الأسبوع الذي يسبق بطولة جولة دي بي ورلد التي تختتم الموسم في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر المقبل، وتتوفر مجموعة من خيارات التذاكر للحدثين الختاميين من سلسلة رولكس لهذا الموسم عبر موقع: AbuDhabiChampionship.com.
 
تقام بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس للموسم الثالث على التوالي، وهذه المرة يتنافس أفضل 70 لاعباً في تصنيف “السباق إلى دبي” في هذه البطولة، للحصول على مقعد في الحدث الأخير للموسم في الأسبوع التالي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الـ 50 الأفضل إلى بطولة جولة دي بي ورلد للتنافس على لقب الموسم.
ستكون تذاكر الدخول العامة مجانية طوال أيام البطولة الأربعة في نادي ياس لينكس، ويمكن للمشجعين ترقية تجربتهم مع “بار أون ناين”، عرض التذكرة+ الجديد لهذا العام، مع عدد محدود من تذاكر الحجز المبكر لهذا الخيار الحصري المتوفر بدءاً من 130 درهماً إماراتياً فقط.
 
خيار التجربة المميزة لبطولة أبوظبي هو شاليه البطولة عند الحفرة 18، حيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بضيافة الخمس نجوم مع أفضل إطلالة على المنافسات.
وبعد ذلك يصل الختام إلى الحدث الأخير لهذا الموسم، حيث يتنافس أفضل 50 لاعباً في بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف، وستكون تذاكر الدخول العامة مجانية يومي الخميس والجمعة، بينما تبدأ تذاكر عطلة نهاية الأسبوع بسعر حصري مبكر يبلغ 95 درهماً إماراتياً لمشاهدة بعض أفضل اللاعبين في العالم على ملعب الأرض، بالإضافة إلى الاستمتاع بمجموعة من وسائل الترفيه خارج الملعب.
 
يعود عرض التذكرة+ الشهير في “أعظم بار على الأرض”، حيث يمكن للمشجعين الاستمتاع بإطلالة الصف الأمامي على الحفرة 17 بدءاً من 130 درهماً إماراتياً.
هناك خياران للتجربة المميزة يقدمان مناظر لا مثيل لها للدراما التي ترافق البطولة الختامية، وذلك في صالة إرث عند الحفرة 16 وشاليه البطولة عند الحفرة 18.
وقال توم فيليبس، المدير التنفيذي المدير التنفيذي لجولة دي بي ورلد في منطقة الشرق الأوسط: “لا يمكننا الانتظار للترحيب ببعض أفضل اللاعبين في العالم مرة أخرى في أبوظبي ودبي في الدور الختامي للموسم، الذي من المؤكد أنه سيكون مثيراً مرة أخرى».
 
وأضاف: “سيمنح “البلاي أوف” الجديد لجولة دي بي ورلد المشجعين فرصة مشاهدة بعض الإثارة المذهلة في هذين الملعبين المذهلين على مدار أسبوعين متتالين، ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة من خيارات التذاكر عبر كلا الحدثين في المعركة من أجل الحصول على لقب “بطل السباق إلى دبي 2024” مع نهاية الموسم».
يتضمن “السباق إلى دبي” 2024، ثلاث مراحل جديدة ومتميزة –وهي “السلسلة العالمية” من نوفمبر 2023 إلى أغسطس 2024، السلسلة التاريخية “باك 9” من سبتمبر 2024 إلى أكتوبر 2024، واخيراً “بلاي أوف جولة دي بي ورلد” لختام الموسم في أبوظبي ودبي في نوفمبر 2024.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot