طرق دبي تحرز تقدما ملحوظا في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع سيركو

طرق دبي تحرز تقدما ملحوظا في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد بالتعاون مع سيركو

حققت “هيئة الطرق والمواصلات” في دبي تقدما ملحوظا في مجال تصنيع عدد من قطع الغيار و المواد المستخدمة في مترو دبي من خلال تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد وذلك في ظل الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا.
وأكد المهندس محمد الأميري مدير إدارة الصيانة بمؤسسة القطارات في الهيئة حرص الهيئة على الاستعانة بآخر ما توصلت إليه التقنيات الحديثة في مختلف مفاصل عملها ومنها تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، التي تنسجم و استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد. ونوه الأميري إلى أن فرق الصيانة في الهيئة قدمت الدعم لأفراد الخطوط الأمامية أثناء فترة التعقيم الوطني بسبب جائحة كورونا وذلك من خلال تصنيع مشابك الربط للكمامات Mask Strap Clips وأدوات ضغط الأزرار Button Pushers إلى جانب توفير بعض قطع الغيار لمترو وترام دبي بوقت قياسي أقل بـ 90% من الوقت التقليدي و بكلفة تقل بنسبة أكثر من 50% عن الكلف الأصلية. و أشاد الأميري بالتعاون المستمر مع شركة سيركو متعهد صيانة مترو دبي، في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد لاسيما فيما يتعلق بتصنيع المواد وقطع الغيار المطلوبة للمترو و لمختلف الأنظمة الخاصة به حيث طورت الشركة عدة نماذج تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة لاستخدامات عدة في القطارات وأنظمة الاتصال ومكائن بيع تذاكر. وقال إن الهيئة وسيركو تتعاونان مع إحدى الشركات المتخصصة كشريك تقني في هذا المجال بموجب مذكرة تفاهم بين الطرفين .. مشيرا إلى أن الشركة لعبت دورا حيويا في تقديم الدعم المطلوب لصناعة الأجزاء المطلوبة من خلال الطباعة ثلاثية الأبعاد بفضل ما تمتلكه من خبرة في هذا المجال.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/