طرق دبي تطلق خدمات جديدة وتحسينات على تطبيقاتها الذكية

طرق دبي تطلق خدمات جديدة وتحسينات على تطبيقاتها الذكية

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات عدداً من الخدمات والتحسينات على تطبيقاتها الذكية بهدف تطوير تجربة المتعاملين عبر تبسيط الإجراءات وتقديم أفضل الخدمات بأبسط الطرق ودون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين لتوفير الوقت والجهد.
وبلغ إجمالي عدد المعاملات المنجزة من خلال التطبيقات الذكية 485 ألفاً و429 معاملة في العام 2019. وأوضحت الهيئة أن تطوير وتحسين تجربة المتعاملين على التطبيقات الذكية في الفترات الأخيرة ساهم بشكل فعّال في تحقيق إنجاز كبير وهو فوز الهيئة بالمركز الثاني بمعدل 89.3% ضمن مؤشرات نتائج سعادة المتعاملين الذي نفذه المجلس التنفيذي على مستوى حكومة دبي.
وأضافت إن الهدف من توفير الخدمات الإلكترونية والذكية عبر الموقع الإلكتروني للهيئة وتطبيقاتها الذكية هو تبسيط إنجاز الخدمات والمعاملات خلال هذه القنوات الرقمية وجعلها في متناول اليد دون الحاجة إلى الاتصال بمراكز إسعاد المتعاملين أو مراجعتها .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/