طرق دبي تعزز المهارات القيادية لموظفيها

طرق دبي تعزز المهارات القيادية لموظفيها


أطلقت هيئة الطرق والمواصلات برنامجاً تدريبياً تحت عنوان «دوري القيادة لمديري الهيئة» والذي يستهدف 150 موظفاً من الفئات القيادية بهدف تطوير المهارات القيادية وإدارة فرق العمل بفعالية عبر سيناريوهات ترفيهية افتراضية تعزز مهارات المشاركين في مواجهة التحديات.
وقال سلطان الأكرف مدير إدارة الموارد البشرية والتطوير بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إن هذه المبادرة تأتي ضمن خطط استراتيجية لصقل مهارات وقدرات القيادات في الهيئة لتحسين وتطوير كفاءاتهم في مواجهة التحديات من خلال إدارة فرق العمل وذلك عبر أسلوب مبتكر يجمع بين الترفيه والجدية.

وأضاف إن البرنامج التدريبي تم تنفيذه من خلال Gamification يحاكي الواقع الافتراضي حيث يقوم كل مشارك بلعب دور قائد الفريق والسفر افتراضياً مع فريق عمل وهمي في مهمة خاصة يواجهون خلالها العديد من التحديات والمغامرات التي تتطلب استخدام مهارات قيادية لإنقاذ الفريق في إطار تحدٍ مع فرق أخرى تقوم بنفس المهمة موضحاً أن نجاح القائد يتوقف على جمع أكبر عدد من النقاط القيادية وإنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.
وأكد الأكرف أن الهيئة تحرص دائماً على تطوير الأدوات التعليمية المبتكرة من خلال استخدام أفضل الأساليب التكنولوجية التي تساعد في تطوير وتعزيز مهارات كوادرها الوظيفية بما يضمن تحقيق أهدافها الاستراتيجية بأداء عملي نوعي ومبتكر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot