مكرمة من سموه بمنح الجائزة المالية للمشاركين

طيور حمدان بن محمد تنتزع الصدارة في بطولة فزاع للصيد بالصقور

طيور حمدان بن محمد تنتزع الصدارة في بطولة فزاع للصيد بالصقور

-- «الشبابي» و «شيبوب» يحققان الريادة في فئة «الحر»

 حصدت طيور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، “الناموس” لتتربع في الصدارة وتتفوق في منافسات حر وحش، بعدما حقق الطير “الشبابي” المركز الأول في شوط حر فرخ رئيسي ونال الطير “شيبوب” الريادة في شوط حر جرناس رئيسي، وذلك في منافسات بطولة فزاع للصيد بالصقور “التلواح الرئيسية”، أمس الموافق 14 يناير، والتي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في منطقة الروية بدبي، بمشاركة نخبة الصقارين من داخل وخارج الدولة في احتفالية رياضية تراثية ممتدة منذ مطلع هذا العام.

ووجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بمنح جائزة المركز الأول التي حققها في السباقين إلى من يليه على قائمة الترتيب، وذلك في مكرمة سخية ومتجددة من سموه التي تجسد رؤيته لتحفيز المشاركين على التفوق ومكافأة المجتهدين.
وجاءت الانطلاقة مع شوط حر فرخ رئيسي، وفيه حقق الطير “الشبابي” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أسرع الأزمنة قاطعاً المسافة بــ 20,205 ثانية، متقدماً بفارق كبير بلغ 1,879 ثانية، عن صاحب المركز الثاني الطير “كيف” لمالكه علي محمد قطامي العامري بزمن 22,084 ثانية، وجاء ثالثاً “رمز” لفريق “أف 3” بزمن 22,112 ثانية.

وتفوق الطير “شيبوب” لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، في شوط حر جرناس رئيسي، محققاً المركز الأول بزمن 20,563 ثانية، وجاء بالمركز الثاني الطير “عنتر” لسمو ولي عهد دبي أيضاً، بزمن 21,134 ثانية، وبالمركز الثالث “لهب” للشيخ حمدان بن سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، 21,243 ثانية.
وثمن راشد بن مرخان، نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، المشاركة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، متمثلة بأجود طيوره وأكثرها قوة، ليواصل ضرب أروع الأمثلة في كل عام بوصفه الداعم الأول والمشارك الأبرز في هذه الفعاليات التراثية الرياضية، وبما يعكس مدى اهتمامه برياضة الصيد بالصقور تحديداً، وهو ما أضفى المزيد من أجواء الحماس والشغف لدى المشاركين في هذه البطولة التي تقام بدعم سخي وغير محدود من سموه، وتساهم في تعزيز ونشر الرياضات التراثية وتناقلها بين الأجيال.

وأفادت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بأن مشاركة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، حفظه الله ورعاه، تأتي في سياق دعمه وتوجيهاته التي جعلت من هذه البطولات واحدة من أكبر وأهم الأحداث في الدولة والمنطقة، وهي تتزين كل عام بمشاركة كريمة من سموه عبر هذه النخبة من الطيور التي حلقت بأزمنة تقدم من خلالها نموذجاً لكافة الصقارين، وأن سموه واحدا منهم يشاركهم هذه الفعاليات التراثية الرياضية ويحرص على تقديم الرعاية وتوفير كافة أشكال الدعم التي تضمن لهذه البطولات أن تتطلع نحو آفاق أكبر دائماً.

وقال الصقار سهيل الكندي الذي شارك بصقور سمو ولي عهد دبي: الصقر “الشبابي” سبق وأن حصل على المركز الأول في المملكة العربية السعودية وهو طير قوي وبطل واليوم تألق في بطولة فزاع للصيد بالصقور وحصد الصدارة بفارق كبير حيث كان الفارق بينه وبين المركز الثاني بحوالي ثانية و 78 جزء من الثانية، أما الصقر “شيبوب” فقد فاز بالمركز الأول العام الماضي في بطولة فزاع للصيد بالصقور وهو ايضاً طير قوي وبطل وتفوق ايضاً بفارق كبير يبلغ نحو 600 جزء من الثانية. والناموس للشيخ حمدان.

انطلاق دوري الإمارات للصيد بالصقور ينطلق صباح الغد دوري الإمارات للصيد بالصقور للموسم الحالي 2019-2020، في نسخته الأولى بميدان الروية بدبي وهو الدوري الذي يقام بالتعاون بين نادي أبوظبي للصقارين، ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وخصصت النسخة الأولى لفئة العامة في مسابقات جير تبع فرخ وجير شاهين فرخ وجير فرخ وقرموشة فرخ، ويشارك في الدوري 10 فرق. كان من المفترض أن يقام الدوري يوم الجمعة الماضي إلا أن الأمطار والظروف الجوية أجلت المنافسات، وتقام الجولة الثانية يوم 28 يناير الجاري في أبوظبي والجولة الثالثة يوم 30 يناير في أبوظبي، وتقام الجولتين الرابعة والخامسة في دبي، فيما سيقام الدور نصف النهائي والنهائي في أبوظبي. وأنهت اللجنة المنظمة المشتركة للدوري كافة الترتيبات للانطلاقة التي تمثل نقلة نوعية كبيرة للرياضات التراثية، ورصدت اللجنة المنظمة للحدث أكثر من مليون درهم جوائز للنسخة الأولى. وكان نادي أبوظبي للصقارين قد وقع اتفاقية تعاون مع مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، مؤخرا في أبوظبي لتجسيد التعاون وتحقيق تضافر الجهود بين الطرفين لإطلاق دوري الإمارات للصيد بالصقور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/