وجه الشكر إلى اتحاد الرماية وفريق فزاع

ظاهر العرياني يحصد برونزية كأس ولي عهد الكويت للرماية

ظاهر العرياني يحصد برونزية كأس ولي عهد الكويت للرماية

حقق رامي منتخبنا الوطني للرماية وفريق فزاع ظاهر العرياني المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية ببطولة كأس سمو ولي عهد الكويت لرماية الأطباق من الحفرة "التراب" والتي أقيمت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين بدولة الكويت الشقيقة وسط مشاركة واسعة 59 راميا من رماة الكويت الذين يعدون من أبطال اللعبة في العالم .
وحل العرياني نجم منتخبنا الوطني وفريق فزاع للرماية  في المركز الثالث بعد ان تأهل في الدور التمهيدي برصيد 116 طبقا ثم حقق 34 طبقا في النهائيات ليحل بعد البطل الكويتي المتصدر عبد الرحمن الفيحان الذي نال الميدالية الذهبية ووصيفه ناصر المقلد صاحب فضية البطولة فيما احتل المركز الرابع بطل العالم الاسبق الكويتي خالد المضف وتبعه في المركز الخامس نجم منتخبنا الوطني وفريق فزاع للرماية يحيى المهيري وحل الكويتي أحمد الديحاني سادسا وحقق نجم نادي الظفرة مبارك المنصوري رصيدا قدره 91 طبقا .
وقد أعرب بطلنا البرونزي ظاهر العرياني عن سعادته بالمشاركة في بطولة سمو ولي عهد الكويت وحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية مؤكدا انه سيبذل قصارى جهده خلال العامين المقبلين للتأهل مع أقرانه الى أولمبياد باريس .
ووجه العرياني شكره وتقديره البالغين إلى اتحاد الإمارات للرماية والى فريق فزاع للرماية على تسهيل مشاركته في البطولة وخص بالشكر الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم رئيس فريق فزاع للرماية واللواء راشد خميس بن عابر الهاملي رئيس الاتحاد كما وجه الشكر الى الاتحاد الكويتي للرماية على حسن الاستقبال وروعة التنظيم .
وبرغم عدم مشاركة عدد من رماتنا في البطولة بسبب القيود الصحية التي يفرضها نوع اللقاحات إلا أن رماتنا الذين شاركوا لم يقصروا وكانوا عند حسن الظن بهم كما أن هذه النتائج تدعونا إلى التفاؤل بتحقيق رماتنا لنتائج أفضل بعد التعافي من توقف التدريب وقلة المشاركات بسبب جائحة كوفيد 19 .
وكما هو معروف فإن العام المقبل سيكون حافلا بالبطولات حيث يسبق عام ما قبل اولمبياد باريس 2024 والذي سيحظى أي فائز بالمراكز الأولى في عام 2023 بالحصول على بطاقة تأهل أولمبية للمشاركة في أكبر تظاهرة رياضية في العالم .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot