عائلة تكتشف أن الطفلة المتبناة قزمة بالغة

عائلة تكتشف أن الطفلة المتبناة قزمة بالغة

سلط فيلم وثائقي جديد الضوء على الحكاية الغريبة للقزمة الأوكرانية ناتاليا جريس، التي تسللت إلى حياة عائلة أمريكية قامت بتبنيها على أنها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات فقط.
وفي الفيلم الوثائقي، تظهر ناتاليا جالسة على طاولة تقرأ كتاباً مقدساً، وتخبر والدتها بالتبني بأنها تحاول "التخلص من الأفكار الشريرة". هذا المقطع هو ضمن سلسلة من السلوكيات المزعجة التي أظهرتها ناتاليا المتهمة بإرهاب عائلتها بالتبني في ولاية إنديانا.
 
وتبنى مايكل وكريستين بارنيت ناتاليا في عام 2010 وتم تبرئتهما مؤخراً من تهم الإهمال بعد التخلي عنها للعيش بمفردها في شقة أثناء انتقالهما إلى كندا. وقال الزوجان اللذان انفصلا في عام 2014، أنها خدعتهما لتتسلل إلى أسرتهما، وهددتهما بطعنهما أثناء نومهما وتسميم قهوتهما. وفي فيلم The Curious Case of Natalia Grace، الذي من المقرر الكشف عن يوم  أمس الاثنين 29 مايو -أيار، تحدثت الأسرة عن هذه المحنة المروعة. لكن يبقى سؤال واحد: هل كانت ناتاليا يتيمة أوكرانية أم قزمة بالغة كما تدعي الأسرة؟
 
بدأت محنة الأسرة عندما قرروا تبني يتيم أجنبي في 26 أبريل -نيسان 2010 من مركز في فلوريدا. وكانوا يعتقدون أنهم كانوا يمنحون منزلاً لطفل محتاج يبلغ من العمر ستة أعوام. وفي الفيلم الوثائقي، يصف مايكل أن العائلة تعيش حياة رائعة. وكان هو وزوجته يربيان أبناءهما الثلاثة، وكان لديه مئات الآلاف من الدولارات في البنك ومنزل جديد تماماً.
 
وسرعان ما تحولت حياة عائلة بارنيت إلى كابوس، عندما أدركوا أن ناتاليا جريس قد تكون تهديداً عنيفاً لأسرتهما، وبدأا في التساؤل عن عمرها الحقيقي في إحدى الليالي الأولى بعد تبنيها، خاصة بعد أن ظهرت عليها علامات بلوغ لا تتناسب مع عمرها. وفي الأشهر التي تلت ذلك، قال الزوجان إنه كان هناك "الكثير من التصعيد". وشمل ذلك اكتشافهما أنها كانت تخفي دورتها الشهرية عنهما منذ شهور.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/