عجمان محط الأنظار .. للسكن والتجارة والاستثمار

عادل عبد الرحيم السعيدي: شبكة الماء والكهرباء والطرق والعمران والصرف الصحي والبنى التحتية الأخرى أنعشت الإمارة

عادل عبد الرحيم السعيدي: شبكة الماء والكهرباء والطرق والعمران والصرف الصحي والبنى التحتية الأخرى أنعشت الإمارة

• نتوقع أن يكون سوق القطاع العقاري أفضل في العام المقبل

عجمان اليوم هي محط الأنظار سواء للسكن أو للاستثمار أو للعمل التجاري النافع المفيد فورشة التنمية وخطوات الازدهار ومشاريع الإنماء تسير على قدم وساق وطموحات رجال الأعمال من الشباب والشياب على حد سواء تواكب هذه التنمية وتتفاعل مع هذا الازدهار لتتضاعف إنجازات المسيرة الاتحاد ويجني الجميع خيراتها وبركاتها.

صراحة وموضوعية
وسط هذه الأجواء الايجابية المفعمة بالتفاؤل التقيت سعادة الأستاذ عادل عبد الرحيم السعيدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة السعيدي العقارية في عجمان بمناسبة اليوم الوطني التاسع  و الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.
استهل سعادته حديثه برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات وإلى شعب الإمارات الكريم وإلى المقيمين والوافدين وكل عام وأنتم بخير متمنيا المزيد من التطور والازدهار والنماء والإعمار.

الاستقرار يخيم على القطاع العقاري
وحول النشاط العقاري حاليا في إ‍مارة عجمان قال الاستاذ عادل السعيدي نشعر حاليا بالنسبة للقطاع العقاري في إمارة عجمان بنوع من الاستقرار خاصة بعد توصيل الهيئة الاتحادية لكهرباء والمياه إلى الأبنية الجديدة حسب شهادات الإنجازات وفق لائحة منظمة يجري الالتزام بها بدون أية تجاوزات وأضاف واشكر بالمناسبة هيئة الكهرباء والمياه على مبادراتها وهي مؤشر ايجابي ملموس له أكثر من دلالة في مسيرة الازدهار والتنمية.

اهتمام بارز لدائرة البلدية والتخطيط
كذلك أشار الأستاذ عادل عبد الرحيم السعيدي إلى الاهتمام المتواصل والبارز لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان بالبنى التحتية كالطرقات والصرف الصحي والإن‍ارة وإشارات السير والتشجير وإرشادات السير وتجميل الدورات وما إلى ذلك من إنجازات حضارية جعلت من عجمان اليوم ذات اطلالة حضارية وجمالية جذابة لاسميا وأن كورنيش عجمان هو الأجمل بين شواطئ الإمارات .
وحول مركز العرض والطلب قال السعيدي أنها متوسطة ولكن مع الاستقرار والازدهار نتوقع أن تكون أفضل أما بالنسبة للمؤسسة فقد أنشأنا عددا من المباني في المنطقة الصناعية وعددا من المحلات التجارية وكذلك المباني السكنية في مختلف مناطق عجمان مثل منطقة الرميلة أو النعيمية والزهراء.  وختم حديثة بالإشارة إلى أن لديه في تركيا بعض النشاط العقاري في منطقة يالاوا التي تتميز بجاذبيتها للسواح القادمين من الإمارات والعالم العربي .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot