عبد الله المري يكرم شرطيّيْن لإخلاصهما في عملهما

عبد الله المري يكرم شرطيّيْن لإخلاصهما في عملهما

كرم معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور العميد يوسف العديدي، مدير مركز شرطة القصيص، رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، ومديري مراكز الشرطة، كرم العريف أول أحمد محمد أحمد، والشرطي أول مروان بن خصيف بن خلفان المعمري، وذلك لجهودهما وإخلاصهما في عملهما، مما ترك سمعة طيبة لشرطة دبي لدى الجمهور في توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الإمارة.
ويأتي تكريم العريف أول أحمد محمد أحمد، لمساعدته سائق تعطلت حافلته في الطريق، وهو ما قدم صورة مشرفة لشرطة دبي، فيما جاء تكريم الشرطي أول مروان المعمري لضبطه شخصا متلبسا بمحاولته إدخال ممنوعات إلى غرف التوقيف في المركز.

وأثنى معالي الفريق عبد الله خليفة المري على جهود الشرطيين المكرمين، مشيداً بإخلاصهما المهني وتأدية عملهما على أكمل وجه، بما يعكس المهنية العالية لرجال الشرطة الحريصين كل الحرص على توفير الأمن والأمان على أرض الإمارة.
وفي الختام قدم معالي الفريق المري شهادة شكر وتقدير لكل من العريف أول أحمد محمد أحمد، والشرطي أول مروان المعمري، تقديراً لجهودهما وتفانيهما في عملهما، مؤكدا معاليه بأن التكريم يأتي في إطار تحفيز وتشجيع منتسبي شرطة دبي على بذل المزيد من الجهد والعطاء في تقديم خدمات أمنية ومجتمعية للأفراد.
من جانبهما، تقدم المكرمان بجزيل الشكر لمعالي القائد العام لشرطة دبي تقديراً لهذه اللفتة الكريمة واهتمامه بكل منتسبي شرطة دبي، ومتابعته لعملهم ميدانياً، مؤكدان أن هذا التكريم بمثابة وسام شرف على صدريهما وحافزا لهما لتقديم المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الجمهور.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot