عبدالعزيز بن حميد النعيمي يعلن عن حزمة حوافز اقتصادية في مدينة عجمان الإعلامية الحرة

عبدالعزيز بن حميد النعيمي يعلن عن حزمة حوافز اقتصادية في مدينة عجمان الإعلامية الحرة

أعلن الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة عن إطلاق حزمة حوافز اقتصادية لتعزيز ودعم قطاع الأعمال في المدينة بوجه خاص والإمارة بشكل عام والتخفيف على المستثمرين من حدة تأثيرات الوضع الاقتصادي الحالي بسبب أزمة فيروس "كورونا".
وأصدر الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي اليوم قرارا تضمن إلغاء الغرامات المترتبة علي المستثمرين نتيجة عدم تجديد عقود الإيجار للوحدات المستأجرة من قبل المنشآت المرخصة في المدينة الإعلامية والمستخدمة من قبلها كمقرات للعمل من خلالها داخل المدينة الإعلامية وذلك حتى نهاية أبريل القادم.
كما تضمن القرار رد جميع المبالغ المستلمة من قبل المدينة الإعلامية والمقررة كضمانات مواقع للوحدات المستأجرة من قبل المنشآت المرخصة لدى المدينة الإعلامية إضافة إلى إصدار عدم الممانعة من إنتقال موظفي ومستخدمي وعمال المنشآت المرخصة لدى المدينة الإعلامية من منشأة إلى أخرى داخل المدينة الإعلامية وبحرية من خلال عقود عمل دائمة أو محددة المدة، و بدون غرامات حتى نهاية العام الحالي.

وسيتم تطبيق القرار على المستثمرين وموظفي ومستخدمي وعمال المنشآت المرخصة لدى المدينة الإعلامية الحاليين وطوال فترة سريانه.
وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي - في تصريح خاص لوكالة أنباء الامارات - أن مدينة عجمان الإعلامية الحرة وضعت منذ نشأتها استراتيجيات هادفة تسعى إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز نمو الاستثمارات في دولة الإمارات مما يؤدي بدوره إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة والمستدامة ليس في إمارة عجمان فقط بل وفي جميع أنحاء الدولة .
وقال سموه إنه ونظراً للظروف الحالية بسبب أزمة فيروس كورونا وتأثيراته على أعمال المستثمرين فقد تقرر إطلاق هذه الحزمة حتى تساهم في احتواء أية آثار سلبية قد تواجه المستثمرين في المدينة .
وأكد الشيخ عبدالعزيز النعيمي حرص مدينة عجمان الإعلامية الحرة على استمرارية العمل فيها بكل حرفية و بأقصى درجات المهنية وإصرارها الشديد على التصدي بكل جدية و حزم لأية تأثيرات سلبية قد تنتج عن أزمة فيروس كورونا على المستثمرين في المدينة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/