عبدالعزيز مخيون ينضم إلى فريق عمل (البرنس)

عبدالعزيز مخيون ينضم  إلى فريق عمل (البرنس)

انضم الفنان القدير عبدالعزيز مخيون إلى أسرة مسلسل "البرنس"، الذي يلعب بطولته النجم محمد رمضان، لعرضه رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، حيث يجسد مخيون شخصية محورية خلال أحداث المسلسل، الذي يكتبه ويخرجه محمد سامي.
ويصور مخيون حاليا دوره في مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة" مع النجوم آسر ياسين ومنة شلبي، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك في بطولته خالد أنور، سوسن بدر، مي الغيطي، وآخرون، ويتكون من 10 حلقات، ومن المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية.
"البرنس" اسم نهائي للمسلسل، الذي يشهد التعاون الثاني بين المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان في الدراما التلفزيونية، حيث قدما مسلسل "الأسطورة" ونال نجاحا كبيرا عام 2016، لذلك قرر الثنائي تكرار التجربة من خلال "البرنس" الذي يشارك في بطولته أحمد زاهر، نور اللبنانية، روجينا، نجلاء بدر، ريم سامي، دنيا عبدالعزيز، أحمد حاتم، وغيرهم من الفنانين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/