عبدالله الشرقي: نقلة نوعية في رياضة بناء الأجسام بالمرحلة المقبلة

عبدالله الشرقي: نقلة نوعية في رياضة بناء الأجسام بالمرحلة المقبلة


أكد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام أن المرحلة المقبلة لرياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية ستشهد نقلة نوعية، لما تم تحقيقه خلال السنوات الماضية من عمر الاتحاد، من خلال تنفيذ مجموعة من الأفكار الجديدة التي تم بحثها واعتمادها في الدورة الماضية ووفقا لأفضل المواصفات العالمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الاول لمجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام بتشكيله الجديد، والذي عقد بمقر الاتحاد في دبي برئاسته وحضور علي عبد الله بن حيدر نائب الرئيس، ومحمد عبد الرحيم المري الأمين العام ، والاعضاء أحمد عبد الرحمن الفلاسي، ومحمد شاهين الحسني، واحمد محمد جوهر، وفيصل الغيص الزعابي، وعبد الرحمن يوسف العوضي.

وقال رئيس الاتحاد: "نتطلع في مجلس الادارة الى تطوير جميع الرياضات المنضوية تحت مظلتنا والوصول بها الى جميع إمارات الدولة وهي اللياقة البدنية والقوة البدنية ومصارعة الذراعين إضافة إلى بناء الاجسام والفيزيك".

وأشاد رئيس الاتحاد بالمكاسب التي تحققت خلال السنوات الماضية وخصوصا في القوة البدنية والتي شهدت تحقيق انجازات تبشر بمستقبل باهر، وشدد على ضرورة النهوض بمجال اللياقة البدنية ونشر اللعبة بشكل واسع.
بدوره أوضح الأمين العام محمد المري أن الاجتماع تضمن اجراءات التسليم والتسلم بين المجلسين السابق والحالي ومراجعة البنود التي تضمنها جدول الأعمال والترحيب بالأعضاء الجدد وتوزيع المناصب.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot