الحدث يعزز ثقة الاتحاد الدولي في الإمارات

عبدالله الوحشي: كونجرس الشطرنج رسم ملامح مستقبل اللعبة في العالم

عبدالله الوحشي: كونجرس الشطرنج رسم ملامح مستقبل اللعبة في العالم

 أكد الدكتور عبدالله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي للاتحاد الآسيوي للشطرنج، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، الرئيس التنفيذي للكونجرس، بالنجاحات التي حققتها اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد  الدولي للشطرنج، التي سوف ترسم مستقبل رياضة الشطرنج في العالم، عقب اعتماد ميثاق أبوظبي، وشهدت مشاركة وفود من 150 دولة.
وأشاد الوحشي بدعم ومتابعة  الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الإتحاد الآسيوي للشطرنج، رئيس اللجنة العليا المنظمة للكونجرس الدولي للشطرنج الذي ساهم في إخراج الحدث العاالمي في أبهى صورة، من خلال التنظيم الرائع، وكما توجه بالشكر إلى فريق عمل اللجنة المنظمة للحدث. وبارك للشيخ تجديد ثقة الاتحاد الدولي للشطرنج باختياره عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وقال الوحشي: أن اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للشطرنج التي استضافتها العاصمة أبوظبي، تكللت بالنجاح بالرغم من الظروف التي جرى فيها الكونجرس التاريخي الذي يعقد لأول مرة في المنطقة،  وأن جميع مراحل الكونجرس جرت بسلاسة ويسر وخرج بنتائج إيجابية سوف ترسم ملامح المرحلة المقبلة لتطوير اللعبة في كافة مستوياتها.

 وأشار الرئيس  التنفيذي للكونجرس الى إشادة أركادي دوفوركوفيتشش رئيس الاتحاد الدولي للشطرنج نائب رئيس رئيس وزراء روسيا السابق، وجميع الوفود التي شاركت في الحدث الذي استضافته العاصمة أبوظبي على مدار 5 أيام، بتنظيم الإمارات للحدث الكبير قال : إن أسرة الشطرنج العالمية اختارت دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الاجتماعات المفصلية لثقتها بالإمكانات التنظيمية المتوافرة في الدولة وقدرات أبناء الوطن، وأن نجاح التنظيم يعزز مكانة الدولة على صعيد رياضة الشطرنج في العالم كما هو الحال في مختلف الرياضات وجميع المجالات.

ووجه الوحشي الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي، وشركة نيرفانا الشريك الاستراتيجي للاتحاد الآسيوي للشطرنج، ومجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل على مجهوداتهم االكبيرة في دعم الحدث العالمي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot